رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كوتينيو لـ «ميسى» : صلاح قادم للريال .. انتظروه
نجم البرازيل يبلغ نجوم البارسا عن تفاصيل صفقة الملكى للفرعون المصرى

محمد صلاح

يبدو أن اصداء قرب انتقال نجم مصر المحترف فى ليفربول الانجليزى محمد صلاح الى ريال مدريد الاسبانى , وما يتردد عن وضع اللمسات النهائية للاتفاق بين الفريقين, جعل هناك حالة من الترقب تسود داخل أروقة جدران البارسا ونجومه , لاسيما بعد التالق الرائع للفرعون المصرى فى البريميرليج.
ونقلت صحيفة «دايلى ستار» أن النجم البرازيلى فيليب كوتينيو ابلغ زميله فى البارسا ونجم الفريق ليونيل ميسى الارجنيتنى بان «صلاح» قادم للريال, وان الامور تقترب الى خط النهاية فى مرحلة التفاوض لاسيما بعد اقتناع ادارة النادى الملكى والجهاز الفنى بقيادة الفرنسى زين الدين زيدان بامكانات النجم المصري.
واضافت الصحيفة ان الصحفى الاسبانى ايدو اجوير كشف خلال الايام الماضية عن وجود وكيل اعمال صلاح فى مدريد لاجراء مفاوضات مع ادارة الريال حول الصفقة المقترحة حتى ولو كانت فى الصيف المقبل.  
واشارت «الدايلى ستار» الى ان الريال استقبل مندوبا من جانب صلاح, وانه لا يعنى بكلامه انه على وشك التوقيع , وان كوتينيو ابلغ زملاءه فى البارسا وفى المقدمة ميسى ومهاجم اوروجواى لويز سواريز  بان النجم المصرى قادم لصفوف النادى الملكي, وان اللاعب استقى هذه المعلومة من نابع اتصاله الدائم بالنجم المصري.
واضافت الصحيفة ان النجم البرازيلى اكد ان اهتمام الريال بصلاح جعله تحت تأثير الاغراء للانتقال الى الليجا وانه سيوجد بين صفوفه خلال الصيف المقبل.
فى نفس الوقت كشفت صحيفة «ليبرو» الإيطالية، أن إدارة الريال ترفض تأجيل إتمام التعاقد مع صلاح بعد انتهاء منافسات بطولة كأس العالم، لاسيما أن التألق المتوقع لنجم ليفربول مع منتخب مصر فى المونديال سيعمل على مضاعفة ثمنه فى سوق الانتقالات العالمية، الأمر الذى سيصعب من مهمة الريال فى التعاقد مع ثانى هدافى «البريميرليج» برصيد 18 هدفا.
كما  ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن رئيس الريال فلورنتينو بيريز، التقى وكيل أعمال اللاعب المصرى صلاح، من أجل بحث إمكانية ضم لاعب «الريدز» إلى القلعة المدريدية فى الصيف القادم.
واضافت أن  النادى الملكى سيعرض 62 مليون جنيها استرلينى لضم النجم المصرى (حوالى 70 مليون يورو)، الذى انتقل إلى ليفربول الإنجليزى فى الصيف الماضي، قادما من فريق روما الإيطالى فى صفقة بلغت 34 مليون جنيه استرلينى.
وتوج صلاح أخيرا بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف»، وهيئة الإذاعة البريطانية «BBC »، كما حصل على جائزة «الأسد الذهبي» التى تمنح لأفضل لاعب فى إفريقيا من جانب جريدة «المنتخب» المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.
من ناحية أخرى اكد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول  جاهزية النجم المصرى ملعب «ليبرتى ستاديوم»، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق