رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«عزلة» إكرامى تلفت الأنظار فى الأهلى ..وقلق مروان .. وسر «نيدفيد»
كلمات مدير الكرة لجمعة تعيده للتفكير فى مستقبله .. «وباكا» تائه

عبدالحكيم أبوعلم
جانب من تدريبات الأهلي استعدادا للمقاصة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى صباح أمس باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها  السابعة من مساء غد  باستاد القاهرة ضمن فعاليات مسابقة الدوري، وشهد المران الذى أستمر قرابة الـــ90 دقيقة تركيزا شديدا من حسام البدرى المدير الفنى على تجهيز لاعبيه للمواجهة المهمة.

سبق المران محاضرة صغيرة من البدرى للاعبيه استمرت قرابة الــ10 دقائق فقط تحدث فيها المدير الفنى عن صعوبة مباراة المقاصة الذى يجيد اللعب أمام الكبار وخاصة الأهلى ودوماً ما تكون مبارياتهم قوية للغاية وبها ندية وإثارة خاصة أن غياب الجمهور الأحمر العظيم كان له مردود فى تقارب المستويات.

وقاد البدرى ومساعدوه تقسيمتين فى ثلث الملعب ..الأولى كانت على مرمى صغير الحجم للغاية وشهدت تألقا واضحا لعبدالله السعيد وجونيور أجايى وأحمد ياسر ريان المهاجم الشاب نجل ديزل «تسعينيات القرن الماضي» ياسر ريان، والذى أثبت أنه بحاجة إلى فرصة حقيقية داخل الملعب وفى المباريات وسيكون من أفضل ثلاثة مهاجمين فى مصر خاصة أن تحركاته ولمساته وأداءه تخطف أنظار مدربه حسام البدرى الذى ظل مبتسماً طوال التقسيمة الأولى بسبب هذا اللاعب الذى صمم أن يكون موجودا فى الفريق الأول.

وحرص الجهاز الفنى على إجراء تقسيمة أخرى للاعبيه فى نصف ملعب على المرمى الكبير العادى وهى التى أظهرت أن الجنوب أفريقى باكا بحاجة إلى تغيير مفاهيم جديدة فى طريقة لعبه بجانب أنه لا يناسب اسم الأهلى فهو صاحب بنيان ضعيف ويبدو أن استبعاده من القائمة الإفريقية قد أثر على معنوياته بصورة واضحة فيما كان حسين السيد هو فرس الرهان فى المران ولفت حماسه أنظار الجهاز الفنى وزملائه، بينما كانت حالة الرعب التى تملكت مروان محسن واضحه للجميع فهو يخشى الالتحامات.

وأظهر المران أن حارس المرمى محمد الشناوى يعيش حالة معنوية جيدة وثقته بنفسه بلا حدود فيما يحاول شريف إكرامى حارس المرمى أن يلفت الأنظار بالتألق فى التدريبات ولكنه يعيش فى عزلة تامة.

عقب نهاية المران حرص سيد عبدالحفيظ على الانفراد بصالح جمعة بناء على طلب من اللاعب الذى توجه الى المدير الفني، وكشفت مصادر عن أن جمعة طلب من مدير الكرة الموافقة على إعارته اذا ما كانت هناك نية لذلك ولكن عبدالحفيظ طالبه بالالتزام بمصلحة الفريق والعودة للتألق ومكانه محجوز فى القائمة الافريقية خاصة أنه لاعب جيد للغاية ويتمتع بموهبة كبيرة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/01/20 07:01
    3-
    34+

    بحياد وبلا غضب : الاهلى نادى كبير والبقاء للأصلح
    إعتدنا دوما فى الاهلى أن الاولوية للافضل-الافضل والأكفأ يزيح تلقائيا الاقل منه كفاءة وافضلية-ولامحل للمجاملات او العزوة او الوراثة وكثيرا ما نلاحظ لاعبين عظماء يجلسون على الخط لعدة سنوات لوجود من هو افضل منهم ولاحظنا اقارب وابناء واصهار استبعدوا او كانت مشاركتهم طبقا لمهاراتهم والحاجة اليهم وليس لشئ آخر
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق