رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

متعب فى أول حوار بعد الرحيل:تركت الأهلى من أجل المونديال ولن أعلق على موقف البدرى

وليد عبداللطيف
عماد متعب

أكد عماد متعب، نجم النادى الأهلى المعار أخيرا إلى نادى التعاون السعودي، أنه وافق على الاحتراف بالدورى السعودى وفى فريق التعاون تحديدا من أجل الوصول إلى حلم المشاركة فى بطولة كأس العالم فى روسيا 2018، وقال: إن تحقيق هذا الحلم يعتبر تحديا شخصيا له وسيسعى بكل قواه لتحقيقه.

وأضاف متعب فى حوار نشرته صحيفة «الرياضية» السعودية أمس، إن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى اتصل به قبل توقيع العقود ليسأله عن رغبته فى الانتقال للتعاون، موجها الشكر للخطيب ومجلس إدارة الأهلى على تفهمهم رغبته فى الرحيل، رافضا فى الوقت نفسه الرد على سؤال حول موقف حسام البدرى منه، وما تردد حول تعمده عدم إشراكه فى المباريات على الرغم من جاهزيته.

وكشف رأس حربة الأهلى عن أن موافقته على اللعب فى فريق التعاون يعود لسببين، الأول أنه يحب السعودية ويعتبر المملكة بلده الثاني، والسبب الثانى هو أنه سبق له خوض تجربة احترافية مع فريق الاتحاد فى موسم 2008-2009، وقال إنه اكتسب العديد من الخبرات من تجربته الاحترافية مع الاتحاد التى يعتبرها من أهم المحطات فى مشواره بالملاعب، وقال إنه أصبح على دراية كبيرة بالكرة السعودية وأجواء المنافسة بين الأندية السعودية، مشيدا بالدورى السعودى الذى اعتبر أنه من بين أقوى المسابقات فى المنطقة العربية.

وحول لعبه فى فريق واحد مع كل من عصام الحضرى ومصطفى فتحي، قال مهاجم التعاون الجديد، إن الحضرى حارس مرمى كبير كان له شرف مزاملته فى الأهلى والمنتخب الوطنى وخاضا سويا العديد من البطولات، مؤكدا أن وجود الحضرى إضافة كبيرة لنادى التعاون، وأضاف أن وجود الحضرى ضمن صفوف التعاون كان من العوامل الرئيسية التى أسهمت فى موافقته على الانتقال للتعاون السعودي، وحول مصطفى فتحي، قال متعب إنه يعتبر من أفضل اللاعبين الموهوبين الذين أنجبتهم مصر فى السنوات الأخيرة، متمنيا أن يحقق مع الحضرى وفتحى أحلام جماهير التعاون.

وفى ختام حواره مع الصحيفة السعودية، أكد متعب أنه سيظل وفيا للأبد للنادى الأهلى مهما تبدلت أو تغيرت الظروف، الذى تربى فيه وتعلم فيه المبادئ التى أثّرت على شخصيته.

ومن المنتظر أن يصل عماد متعب إلى السعودية عصر اليوم لبدء رحلته الاحترافية مع التعاون الذى خسر مباراته فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام فريق ضمك الذى ينافس فى دورى الدرجة الأولى السعودي، بنتيجة 1-2، ليودع التعاون البطولة من دور الـ32، على الرغم من مشاركة عصام الحضرى ومصطفى فتحى فى المباراة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    د.حسام
    2018/01/07 11:16
    0-
    2+

    واحد زملكاوي ... بيحب الأهلي
    ربنا يوفقك ... أرض الله واسعه .. برافو عليك ..عايزين نتمتع بلعبك تاني ياكبتن متعب.. إنشاء الله تلعب مع المنتخب في كأس العالم 2018
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/01/07 06:25
    0-
    1+

    إن لم تشارك لاعبا فشارك مشجعا وداعما يا عمدة
    انت نجم كبير يا عمدة وإن لم تتاح لك المشاركة على المستطيل الاخضر فدعمك ونصائحك لزملائك مطلوبين خارجه
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق