رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مروحيات أمريكية تنقل عناصر «داعش» فى سوريا

دمشق ــ وكالات الأنباء

أكدت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن المروحيات الأمريكية نقلت مجموعات من عناصر تنظيم «داعش» الإرهابى فى سوريا إلى جهة مجهولة أمس الأول، مشيرة إلى أن ذلك يأتى فى إطار سياسات واشنطن الداعمة للتنظيم.

ونقلت الوكالة، عن مصادر أهلية فى ريف الحسكة قولهم، إن التحالف الدولى نقل مجموعات إرهابية من مخيم السد فى الريف الجنوبى إلى جهة مجهولة، على متن حوامات عسكرية أقلعت من محيط سد الباسل، جنوب الحسكة. وأشارت المصادر إلى أن هذه المجموعة الإرهابية، التى نقلت من المخيم، هى نفسها التى نقلها التحالف الدولى، فى وقت سابق، من ريف دير الزور الشرقى، وتحديدا من قرى الشعيطات.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 5
    أبو عبد الله
    2018/01/01 10:55
    7-
    6+

    داعش الفرع الأمريكى وداعش الفرع الأيرانى
    منذ شهور قام حزب الله بتقل داعس من لبنان الى الشمال السورى بموافقة أيران وروسيا. الواضح أن داعش فيلم هندى ولازم نصدقه لاته غصب عنا وداش ترسله روسيا لتوسيع منطقتها السوريه وترسله أمريكا لوقف التوسغ الروسى الذى خدع الأمريكى وأصبح خارج اللعبه ويحاول الآن العودة خاصة أن الوجود الأيرانى فى سوريا أصبح شوكة فى جانب أسرائيل أكثر من العرب وأتسعت المواجهه بينهم لتصبح جبهه لبنان وسوريا وأصبحت أيران تفرض شروطها على أمريكا حتى تضمن أمن أسرلئيل. الخوف الأن أن تكون الشروط على حساب العرب
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 4
    عثمان خالد
    2018/01/01 08:01
    0-
    30+

    منقولين لإسرائيل أو تركيا لحضور دورات تدريبية وإعادة تأهيل!...
    التحالف الفاجر الذى لا يستحى والذى صار يلعب على المكشوف بلا خجل ولا مروءة يشعر بفشل خططه وكساد بضاعته ولم يعد أمامه فى كل المنطقة إلا ارتكاب المخالفات القانونية الدولية بما فيها السطو على سيادة الدول والإعتداء على أرواح مواطنيها، وحينما تدافع الدول عن سيادتها وأرواح مواطنيها تتشدق تلك الأحلاف الفاجرة بأن ذلك اعتداء على حقوق الإنسان، وكأن حقوق الإنسان الفاجر الذى لم يعد إنسانا هى الجديرة بالإعتبار، فهل من تجمع عربى لديه باقى كرامة يتصدى لهذا الفجور العلنى؟
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 3
    مهندس استشارى فى ادارة المشروعات
    2018/01/01 07:31
    1-
    20+

    الحق لازم نفضح كل من يدعم الارهاب
    لازم نفضح امريكا وتركيا وايران واسرائيل وقطر هذه الشبكة التى تمول وتدعم وتدرب الارهاب بالمال والتدريب والسلاح والعلاج والايواء من قطر وامريكا وايران واسرائيل وتركيا لازم نفضحهم بكل اللغات لازم نحارب حرب اعلامية شرسة زى ما بيحاربونا بالاعلام والافعال لازم العالم كله يعرف كل ساعة مين المسئول مش بس كده لازم كل الدول العربية التى تضررت من الارهاب ترسل الى الجمعية العامة للامم المتحدة ومجلس الامن وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامى جميع الادلة والوثائق والشرائط لكى يتم اخ
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2018/01/01 05:37
    1-
    19+

    لاغرابة : امريكا ترعى وتدعم العصابة الام البنا28
    طبيعى جدا أن ترعى امريكا عصابة الدواعش المولودة من رحمها
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    Ahmed Nasr
    2018/01/01 01:26
    0-
    4+

    مين الدولة العربية اللي عليها الدور
    وياتري مين الدولة العربية اللي عليها الدور ... طبعا امريكا صديق حميم لجميع الدول العربيه
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق