رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تحذير سويسرى لصلاح من الانتقال للريال

كتب ــ ممدوح فهمى
محمد صلاح

مع قرب رفع الستار عن الصفقات الجديدة فى الموسم الشتوي، بدأت لغة التكهنات حول رحيل نجم مصر محمد صلاح هداف ليفربول الانجليزى تتمايل يمينا ويسارا.. بين الحقيقة والخيال خاصة مع تصاعد لهجة الحديث عن احتمالات انضمامه إلى صفوف ريال مدريد، وأيضا مدى تمسك ناديه الانجليزى به خلال المرحلة المقبلة المهمة فى الدورى ودورى الأبطال.

وفى تقرير خاص، كان مفاجأة للجميع، والذى نقلته صحيفة «دايلى اكسبريس» الانجليزية، أزال موقع ليفربول الرسمى النقاب عن حقيقة الأمر من خلال حوار خاص مع المدير الرياضى السابق لفريق بازل السويسرى جورج هيتز الذى بدأ  صلاح مشواره معه خلال فترة وجوده فى بلاد الساعات، حيث اشار إلى أن النجم المصرى لن يغادر قلعة انفيلد فى القريب العاجل إلى الريال.

وأضاف أنه من خلال الرسائل التى يتلقاها والمكالمات الهاتفية التى تجرى بينهما، فانه استشعر أن صلاح سعيد بوجوده فى ليفربول، وأنه على الرغم من عدم معرفته بالمدير الفنى الألمانى يورجن كلوب، فإنه من خلال متابعته، يرى أن علاقتهما طيبة للغاية. وأكد مسئول بازل السابق أن كلوب هو المدرب المناسب تماما لصلاح، لأن النجم المصرى من وجهة نظره يحتاج للشعور بالمتعة خلال اللعب، فالأمر بالنسبة له ليس مجرد وظيفة أو عمل، ولا بد أن يحصل النجم المصرى على هذا الاحساس. وأضاف أن المدرب الألمانى لديه أسلوب خاص فى التعامل مع اللاعبين، وأنه يميل إلى الابتسامة قليلا من فترة لأخرى فى اشارة واضحة إلى أن المسيرة تنطلق بشكل جيد بينهما. وأشار إلى أن هناك اقبالا دائما على اللاعبين المميزين مثل «مو»، لكنه يعتقد أنه ذكى بدرجة كافية بحيث انه لا يندفع أو يقع فى خطأ، وأنه يعتقد أنه حاليا فى المكان المناسب والسليم، وأن نصيحته له ألا يتعجل لأنه فى البيئة الملائمة فى هذه المرحلة من رحلته الاحترافية.

من ناحية أخري، حافظ صلاح على تصدره استفتاء الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف»، لاختيار اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2017، حيث من المقرر أن ينتهى التصويت فى الثانى من يناير المقبل، على أن يتم الكشف عن هوية الفائز بتلك الجائزة فى الحفل السنوى للاتحاد الإفريقى لكرة القدم الذى سيقام فى الرابع من الشهر المقبل بمدينة «أكرا» الغانية.

وعلى ضوء مصادر «الكاف»، فقد حصد نجم مصر، الذى دخل دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسباني، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع «الريدز» هذا الموسم، على 98.5%، متفوقا على الجابونى أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألمانى الذى حصل على 60٫1%، بينما جاء السنغالى ساديو مانى المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى فى المركز الثالث بـ44%.

وقد حرصت الآلاف من الجماهير المصرية على المشاركة فى الاستفتاء الذى يشكل أحد معايير التتويج بالجائزة، ما أدى إلى تعطل الموقع الرسمى لـ»الكاف» لساعات طويلة قبل أن يعود للعمل مجددا، حيث وصل عدد المشاركين فى استفتاء «الكاف» لأكثر من 120 ألف شخص.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    ابو العز
    2017/12/28 07:40
    1-
    2+

    المثل العامي يقول :
    كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه ! وكمان : الجنب اللي انت شايفه مريح نام عليه واستريح ..
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق