رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اليوم الأهلى يواجه الرجاء فى لقاء مؤجل بالدورى .. وعينه على مباراة النجم
البدرى لديه رفاهية التغيير.. والنحاس يبدأ المهمة الشاقة مبكرا

وليد سعد الدين;
عماد متعب فى تدريب الأهلى الأخير
تقام اليوم مباراة واحدة من مؤجلات الاسبوع الثالث للدورى الممتاز لكرة القدم، وتجمع فريقى الاهلى والرجاء فى الساعة السابعة مساء على ملعب السلام، وكانت المباراة قد تأجلت من أجل مشاركة الاهلى فى بطولة دورى الابطال الافريقي، علما بان بطل الدورى لعب مباراتين فقط حتى الآن ويتبق له مباراتان مؤجلتان امام فريقى المقاصة من الاسبوع الثانى والإسماعيلى المؤجلة من الاسبوع الرابع.

ومن المقرر ان تقام المباراتان منتصف نوفمبر المقبل. وتأتى المباراة للقلعة الحمراء فى ظل ظروف لم يعتد عليها منذ فترة، بداية من اعلان عماد متعب غضبه من حسام البدرى المدير الفنى للفريق ووصولا بالعديد من الاصابات وغياب اللاعبين ولعل أبرزها عبدالله السعيد ووليد سليمان.

كما تتزامن مع البدء الرسمى للدعاية الانتخابية، والتى تشهد سخونة كبيرة منذ فتح باب الترشيح لانتخاب مجلس ادارة جديد ورغم فصل اللاعبين عن تلك العملية، فإن ارهاصاتها تطول الجميع لأنها الحديث اليومى للمنظومة.

ومن المرجح ان يريح الجهاز الفنى للأهلي، كلا من على معلول واحمد فتحى وصالح جمعة من اجل التركيز على مباراة العودة لفريق النجم الساحلى الاحد المقبل فى قبل نهائى دورى الابطال الإفريقي، وانتهت نتيجة الذهاب بفوز النجم 2/1.

وعلى الرغم من عدم الاعلان عن عقوبة لعماد متعب عقب لقاء الاتحاد الاخير واعتراضه بشكل غير لائق، فان النية تتجه الى وضعه مع مجموعة البدلاء خاصة مع عدم وجود راس حربة صريح بخلاف احمد ياسر ريان.

ويملك الأهلى أربع نقاط من تعادل وفوز، فيما لعب فريق الرجاء اربع مباريات ولم يحصل على أى نقطة وتذيل جدول المسابقة. وبالطبع فإن ذلك لا يعنى حتمية فوز الاهلي، لكن سيعطى ذلك رفاهية الاختيار لعناصر اللقاء للأهلي. يضم الفريق المطروحى العديد من الاسماء التى لها خبرات مسابقة الدوري، لعل أبرزها عبد الحميد سامي، صالح موسي، هانى العجيزي، اسلام رمضان، احمد صبري، ابراهيم الشايب وهشام فتح الله.

ولم يحصل عماد النحاس على الفرصة الكافية لمعرفة لاعبيه قبل مواجهة بطل الدورى اليوم، ويعول الرجل على الروح المعنوية واختيار اكبر عدد من اللاعبين اصحاب خبرات مباريات الدورى وبالطبع سيحاول الخروج ولوبنقطة التعادل فى مهمة اولى شاقة له ولفريقه.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق