رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جماهير الترجى: من أين جئت يامعلول؟

وليد سعد الدين;
أثار الظهيرالأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على معلول حالة من الانبهار بعد التباين الشديد فى المستوى الذى قدمه على مدار شوطى مواجهة الإياب أمام الترجى بدور الـ8 لدورى الأبطال الإفريقي.

حتى أن جماهير الترجى لم تصدق مافعله معلول، وكان لسان حالها يقول: من أين جئت يامعلول.

استحوذ على معلول على الكرة لمدة خمس ثوان فى الجانب الأيمن من الملعب قبل أن يسلمها على رأس «جونيور اجاي», وقطع التونسى معلول ملعب رادس مرتين الأولى عندما تحرك عرضيا من اليسار إلى اليمين ثم فى اتجاه مرمى الترجى التونسي.. هكذا كان سيناريو انتزاع الأهلى لبطاقة التأهل لدور الأربعة لدورى الأبطال الإفريقي.

ولن ازعم أن التحرك كان مقصودا ومتفقا علية مع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري, لكن الأكيد انه بات أهم الفوارق بين الفريقين لإيجاد المساحات , وتطلب الأمر 12 ثانية تحديدا من خروج الكرة من منطقة جزاء الأهلى وصولا لمرمى بن شريفيه حارس مرمى الترجي.




وظهر معلول بمستوى لافت للنظر فى الشوط الثانى ولم يتأثر بالخطأ الذى وقع فيه وتسبب فى ضربة الجزاء للمنافس واستطاع إحراز هدف التعادل قبل أن يصنع الهدف الثانى لجونيور أجايي، وكشف الجهاز الفنى أن على معلول لاعب من نوعية خاصة ويمتلك شخصية قوية للغاية لأنه يملك خبرات كبيرة ويلعب للمنتخب التونسي.

وقال إن معلول كان متأثراً بين شوطى المباراة لكن المدرب المساعد سيد معوض تحدث لبضع دقائق معه وطالبه بالتحرر من الضغوط فالفريق وحدة واحدة ولن يكون شخص بمفرده مسئولا عن نتيجة أى مباراة ويجب عليه اللعب بطريقته وهو ما حدث فى الشوط الثانى الذى قاد فيه الفريق للتأهل لنصف نهائى البطولة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 4
    ماجدى
    2017/09/25 10:16
    1-
    1+

    الأمانة
    انها الأمانة التى وضعها الشعب المصرى فى اللاعب التو نسى على معلول فكان جديرا بها امام فريق بلده تونس ومع الفريق المصرى وفى الملعب نسى انه تونسى وتسبب فى هزيمة فريق بلده
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 3
    مصرى حر
    2017/09/25 08:12
    2-
    10+

    عتاب من اهلاوى على العنوان اعلاه"الأهلى عقدة الأندية التونسية"
    ففى ظل تعميم العنوان على الاندية التونسية يبرز سؤال جوهرى : هل نسينا اللقاء المحتمل مع النجم الساحلى فى حالة صعوده على حساب اهلى طرابلس؟!...جماهير دول المغرب العربى دوما متحفزة ومستفزة طبيعى وربانى وارى عدم زيادة استفزاز الجماهير التونسية بالعناوين الاعلامية الساخنة التى لاتخلو من مسحة غرور لأن هذا احد الاسباب الجوهرية فى شحن الجماهير ورغبتها فى الثأر وما يتبع ذلك من تجاوزات ضد الاهلى وجماهيره ولاعبيه،،
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    ابو العز
    2017/09/25 07:02
    1-
    8+

    معلول من تونس معلول في مصر
    كله واحد , نحن إخوة وليس بيننا غريب .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/09/25 05:53
    1-
    2+

    نكرر التهانى للاهلى
    الاهلى نادى المهام الصعبة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق