رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

العمدة ناهد تعود بعد غياب 152 يوما

الشرقية ــ من عثمان شحاتة
العمدة ناهد لاشين
أثارت قصة اختفائها جدلا كبيرا فى وسائل الإعلام وعلى شبكات التواصل الاجتماعى وعادت بعد غياب دام 152يوما.

عقب إفراج النيابة عنها ووصولها إلى منزلها، الأهرام كانت برفقة ناهد لاشين وزوجها محمد على وناهد عرفت باسم مرشحة العمودية عن قرية حانوت التابعة لمركز ومدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية.


وبلغة لا تخلو من الحزن ربما لما سببه غيابها من متاعب لأسرتها المكونة من ثلاثة أولاد وابنة قال الجميع الحمد لله أنها عادت إلى منزلها وسادت الفرحة والسعادة أرجاء المنزل وسط تدفق الأهالى بصفة عامة وأسرتها بصفة خاصة وكان لافتا السعادة الكبيرة على وجه الزوج وفى أعين أشقائها وأبنائها.

سألتها بشكل مباشر ايه قصة غيابك ؟

قالت ناهد لاشين أنا متأسفة لأهلى وأسرتى فقد مررت بحالة نفسية سيئة هى التى أدت الى اختفائى كل تلك المدة ولا أستطيع وصف هذه الحالة من المعاناة فقد خرجت الى مستشفى كفر صقر للعلاج فوجدت نفسى ذاهبة إلى الزقازيق ثم اتجهت إلى بلبيس ولا أعلم كيف اتجهت الى بلبيس ثم قررت الذهاب الى محافظة السويس عند احدى صديقاتى والتى كنت أشارك معها باستمرارفى الندوات والمؤتمرات التابعة لأحد الأحزاب السياسية وعندما ذهبت للبقاء معها فى السويس تعرضت لحادث توك توك وأسفر عنه كسر بالقدم اليسرى واستمرت فى الجبس لفترة طويلة وهذا سبب جلوسى فى السويس تلك المدة الطويلة وحاولت الاتصال بأهلى ولكن الحالة النفسية اثرت على تفكيرى ولم أدرك الاتصال بهم.

لماذا قررت العودة بعد هذه المدة الطويلة ؟

كنت أقرر العودة من وقت لآخر ولكن شعرت بأن الموضوع أخذ بعدا أمنيا وإعلاميا كبيرا مما تسبب لى فى حالة إحباط فقررت الذهاب إلى صديقة لى فى مركز أبوكبير وابلغنا عن طريق زوجها السيد العايدى رئيس مباحث كفر صقر الرائد أحمد سامى وتحدثت معه بأننى أرغب فى العودة إلى أسرتى و بالفعل تحركت القيادات الامنية بالمحافظة وقاموا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لعودتى إلى منزلى حيث طلب اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية منى أن أذهب له للاطمئنان على صحتى وأننى بحالة صحية جيدة وكان سعيدا بانتهاء ملف اختفائى وفعلا ذهبت الى مديرية الأمن.

طمنينا عن حالتك الآن بعد عودتك إلى منزلك ووسط أسرتك وزوجك ؟

أجابت ناهد فور حضورى إلى منزلى استعان أهلى بزوج صديقتى والتى قررت العودة من منزلها وجاءوا بشيخ يعالج بالقرآن وقام بتلاوة القرآن الكريم وعمل ما يعرف بالرقية الشرعية وادركتنى الراحة النفسية مباشرة وأخذت أولادى بين أحضانى وعادت الراحة النفسية الى البيت.

هل تعتقدين بالسحر ؟

كنت لا اقتنع به تماما ولكن ذكر القرآن الكريم والفترة التى عاصرتها أثبتت لى أن السحر هو السبب فى عدم التفكير وإدراك بعض الأمور الخاصة وربما يكون هناك شيء ما لا أعرفه حدث لى .. والله تعالى أعلى وأعلم.

هل تستمرين فى الترشح للعمودية؟

نعم سوف استمر حيث إننى لدى طموحات وآمال خاصة بعد الفترة التى غبت عن أولادى و بلدى و أهلى .

هل تعلمين أنك أصبحت من المشاهير والنجوم وان أخبارك كانت تحتل المواقع والفضائيات يوميا ؟

عرفت ذلك ولكننى لم أكن استوعب ما حدث لى ولا أدرى لماذا كل هذا الاهتمام بى وبأسرتى رغم أنى لم أكن من المشاهير

لا أستطيع أن أحدد هل هذا كان نعمة أم نقمة على أسرتى واتمنى من الله ان تهدأ الأمور ويستقر منزلى .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 4
    مصرى حر
    2017/08/17 07:35
    0-
    4+

    اضطرابات نفسية & مرض نفسى &حالة نفسية !!!!!
    القول المرسل الذى جاء على لسان المختفية"حالة نفسية " هو نوع من الهروب والغموض الذى يثير الشكوك والتساؤلات،،،1) لماذا لم تتصل هى او صديقتها التى تستضيفها بأهلها طيلة 5 شور لطمأنتهم،،2) لاحظنا تراخى وعدم اكتراث من ذويها فقد قرأت وسمعت ما جاء على لسان شقيقها وزوجها
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 3
    مصرى حر
    2017/08/17 06:48
    0-
    2+

    سماحا: رأى فى "أوجاع سكك حديد مصر3"
    يجب عدم التهوين من شأن القطارات فهى لاتقل اهمية عن السفن والطائرات والمترو فى حمل ارواح المواطنين الابرياء،،،العنصر البشرى فى القطارات من السائقين والفنيين ينقصهم الكثير من العلم والدراية لتشغيل القطارات الحديثة وتنقصهم اللغة التى تمكنهم من فهم واستيعاب الكتالوجات وتعليمات التشغيل وما تتضمنه عن اجهزة التحكم والاشارات الآلية،،،فلا اقل من انشاء معهد متخصص لتخريج سائقى وفنيى القطارات على غرار الطائرات والسفن
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2017/08/16 23:49
    0-
    2+

    لها العذر إن كانت مريضة نفسيا،،فليس على المريض حرج
    عدا ذلك فالحدوتة غامضة تثير علامات الاستفهام ؟؟؟؟
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/08/16 23:33
    0-
    4+

    فيلم هندى غير مقبول بالمرة
    واللى يعيش ياما يشوف
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق