رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

انهيار عقار بالسنبلاوين بعد إخلائه بساعة

المنصورة ــ إبراهيم العشماوى
انقذت العناية الإلهية 5 أسر يقيمون فى منزل بمدينة السنبلاوين بعد ساعة من إخلائه من السكان نتيجة تصدعه إثر هبوط أرضى وقبيل وصول لجنة هندسية لفحصه.

وقد انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان العقار المقام على مساحة140 مترا وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة لإخلائه من السكان وقال شهود عيان إن العقار عمره 70 سنة وصاحبة البيت مقيمة به وهرب السكان من البيت وتركوا متعلقاتهم.

وكلف الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية لجنة من إدارة الشئون الهندسية بالمحافظة بفحص جميع المبانى المجاورة للعقار المنهار وعرض تقرير بشأنها وسرعة صرف إعانات للأسر المتضررة. ووجه محافظ الدقهلية رئيس مركز ومدينة السنبلاوين بالعمل على سرعة رفع الأنقاض والانتهاء من تقرير فحص المنازل المجاورة. بينما أعدت مديرية التضامن الاجتماعى ثلاث خيام من مركز الإغاثة بالساحة الشعبية فى السنبلاوين للأسر المتضررة وصرف عدد من البطاطين و2000 جنيه مساعدة عاجلة من مؤسسة التكافل لاحدى الاسر لوجود عائلها بالسجن .

وصرح الدكتور وائل عبد العزيز وكيل مديرية التضامن بالدقهلية بأنه تم تحرير استمارات إغاثة خسائر ممتلكات للأسر الثلاث بالحد الأقصى للمساعدة، بواقع 5000 جنيه لكل أسرة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق