رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

ضبط موظف بشركة الكهرباء لاختلاسه مصابيح موفرة بمليون جنيه

كتب ــ محمود فؤاد
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الاموال العامة من ضبط موظف بشركة الكهرباء بسوهاج لاختلاسه كمبيات كبيرة من المصابيح الموفرة للطاقة تزيد قيمتها على مليون جنيه، وتمت احالته الى النيابة التى أمرت بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكانت معلومات قد وردت للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بقيام موظف بالفرع التجارى التابع لشركة الكهرباء بسوهاج باختلاس كميات كبيرة من المصابيح الموفرة والليد عهدته تقدر قيمتها بمبالغ مالية كبيرة.

وتبين من تحريات العقيد طارق عيسى مدير فرع الإدارة بالوجه القبلى بإشراف اللواء حازم عبدالرحمن نائب المدير العام استغلال المتهم لموقعه الوظيفى كمسئول بيع المصابيح الموفرة والليد واختلاس كميات كبيرة من عهدته خلال عامى 2015 ، 2016 وبيعها والاستيلاء على قيمتها لنفسه، وتمكن المقدم صلاح أبوسحلى من ضبط المتهم و بمواجهته اعترف بالواقعة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...
    2017/04/12 05:21
    1-
    2+

    المال السايب يعلم السرقة ...
    أين مراجعة المخازن الدورية وجرد العهدة ؟؟للأسف عصابة أباحت لنفسها الإستيلاء على المال العام وأباحتة لنفسها ..هكذا معظم إن لم يكن جميع مسئولي المخازن الحكومية ..القمح سرقوه ومهمات السكك الحديدية سرقوها والنصاب الكبير اللبان شفتم كم كان يسرق في توريد المهمات مع رئيسه المستشار ؟؟ وهكذا بقية قطاعات الدولة .لابد من مراقبة صارمة ومراجعات للمخازن ومسئولي المشتروات بكافة المصالح الحكومية لمنع الإختلاسات والسرقات وحماية المال العام .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق