رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

فتاة جامعية بالزقازيق تتعرض للتحرش الجماعى

الشرقية ــ نرمين الشوادفى
أوقعها حظها العاثر في براثن مجموعة من الذئاب البشرية حاولوا نهش لحمها أثناء سيرها في الشارع عائدة من حفل عرس صديقتها ولم يشفع لها أصوات صراخها وبكائها وتوسلاتها لهم بأن يتركوها ولا ينالون من آدميتها إلا أنهم صمّوا آذانهم وسحابة سوداء غشت أعينهم عن دموعها، وعملوا حفلة عليها وراح كل واحد منهم يمسك بجزء من جسدها، والشابة الصغيرة تصرخ وتستغيث بالمارة وكأن المروءة والشهامة راحت بلا رجعة.

وكلما شاهد شاب وجهها البريء اشترك مع الباقين في التحرش بها حتي تحولت الفتاة إلي مأدبة طعام ومن حولها عدد من المسعورين، حتي استيقظ فجأة ضمير أحد المارة وراح يصرخ بأعلي صوته مستغيثا بأصحاب الشقق السكنية أن يقفوا بجواره لتخليص الفتاة من بين أنياب الذئاب، إلا أنهم هم الآخرون شاركوا في المشهد المأساوي بامتناعهم عن إنقاذ الفتاة بزعم الخوف من بطش الشباب الملتفين حولها بهم، واكتفوا بأضعف الإيمان وهو الدعاء لها.

ولم يكن أمام الرجل الشهم سبيلا سوي التوجه إلي قسم الشرطة للاستغاثة بالقوات الذين توجهوا إلي منطقة القومية بالزقازيق وفوجئوا بحشد من الشباب يلتف حول الفتاة وهي فاقدة للوعي وملقاة علي الأرض، والأيادي الرثة تعبث بجسدها، وقامت القوات بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لفض ذلك التجمهر وإنقاذ الفتاة، وتم القبض علي 6 أشخاص، وتبين أن المجني عليها طالبة جامعية، وتم نقلها إلي المستشفي في حالة إعياء شديدة وباشرت النيابة التحقيقات باشراف المستشار الدكتور ياسر هندي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 4
    ماجدى
    2017/04/01 11:14
    0-
    7+

    مجرد راى
    المفروض تتعمل لهؤلاء الشباب زفة وهم عرايا ومربوطين ببعض فى نفس المنطقة ومن خلفهم فرقة الموسيقى تطوف بهم شوارع المنطقة. نرجو النشر
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 3
    صلاح المدنى
    2017/04/01 09:21
    0-
    10+

    أين الشرطه السريه؟
    أثبتت أحداث متعددة أن الشرطه السريه غائبه عن الشارع المصرى..يجب تفريغ الكاميرات الموجودة فى المنطقه والقبض على كل من شارك فى هذة الفعله الدنيئه المشينه وتقديمهم لمحاكمه عاجله رادعه
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    مصطفى عوض
    2017/04/01 08:55
    1-
    6+

    حتى يعود الدين والأخلاق
    السجن بل السجن المشدد أو الضرب بالكرباج علانية فى ميدان عام. هذا ليس اندفاع عاطفى مع الموقف ولكنه رغبة فى أن تعود أخلاقنا ويعود الدين لمكانته فى قلوبنا. وهذا ليس تشدد فلست منتميا لأى جماعة سلفية ولاأخوانجى ولكنى مواطن مصرى غيور على دينى وعلى شعب مصر الذى كان يتمتع بألأخلاق والدين سويا ,اراه قد أمات الأثنين فى وقت واحد الا من رحم ربى مثل ذلك الشاب الذى اندفع محاولا ردء الضرر عن تلك الفتاه. اللهم اهد شبابنا وقادتنا الى ما فيه مصلحة البلاد والعباد يارب.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/03/31 23:14
    0-
    12+

    بل سفالة وانحطاط اخلاقى جماعى
    ماحدث يعد سبة فى جبين جميع قاطنى المنطقة التى وقعت بها الواقعة المشينة،،،ربوا اولادكم ياسادة فهم بالمئات وليسوا افرادا
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق