رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الحبس 5 سنوات لكبابجى شهير

قضت محكمة جنح مدينة نصر تانى بحبس صاحب سلسلة شهيرة لمحلات الكباب 5 سنوات مع الشغل والنفاذ واغلاق فرع مدينة نصر وذلك بعد ضبط كميات من اللحوم والدواجن الفاسدة داخل فرع مدينة نصر صدر الحكم برئاسة المستشار مايكل صفوت رئيس المحكمة.

كشفت التحقيقات التى باشرها شريف مختار رئيس نيابة مدينة نصر تانى باشراف المستشار ابراهيم صالح المحامى العام الاول لنيابات شرق القاهرة عن ان مباحث التموين ضبطت الاسبوع الماضى اكثر من طن لحوم فاسدة داخل الثلاجات بفرع مدينة نصر بالاضافة الى 200 كيلو من اللحوم المفرومة بداخلها كميات من الديدان والحشرات وكانت معدة لعمل الكفتة و100 كيلو كبدة يكسوها العفن وتفوح منها رائحة كريهة وكميات من الدواجن الفاسدة وامرت النيابة بحبسه واحالته الى المحكمة التى قضت بحكمها المتقدم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 10
    لطيف
    2016/10/21 10:48
    0-
    19+

    !!!!
    لسمه ايه ؟!! لو واحد غلبان كنتم قلتم اسمه واسم امه!!!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 9
    ماجدى
    2016/10/21 10:16
    2-
    8+

    تحذير
    المفروض نشر اسمه مع اسم المحل من واقع أوراق لقضية والحكم الصادر فيها لتحذير المواطنين ولا يعد ذلك تشهيرا به ولكنه آخذا بما ثابت فى الحكم وأوراق القضية ونؤكد ان المطاعم الشهيرة تسلك ذات الطريق فى القاهرة والإسكندرية والمحافظات وذلك راجع. لإهمال الجهات الرقابية
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 8
    ((يأيهاا المواطن اهدأ / ستجد السكر وكل السلع ))
    2016/10/21 10:03
    1-
    15+

    انا لا تحكم تفكيري مخاوف وتجارب قديمة ،،،،،، انا تحكم تفكيري مخاوف وتجارب قادمة تفرضها مواد هذا القانون
    انا لا تحكم تفكيري مخاوف وتجارب قديمة ،،،،،، انا تحكم تفكيري مخاوف وتجارب قادمة تفرضها مواد هذا القانون
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 7
    (( حسني ابو رحاب المصري ــ جندي مصري ))
    2016/10/21 09:59
    2-
    15+

    \\\\\ قانون الاستثمار الجديد قانون يرهق الدولة ولا ينقذها ،،،،،،، ويحمل كل هذه الاعفاءات والامتيازات على المواطن البسيط مستقبلا /////
    \\\\\ قانون الاستثمار الجديد قانون يرهق الدولة ولا ينقذها ،،،،،،، ويحمل كل هذه الاعفاءات والامتيازات على المواطن البسيط مستقبلا /////
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 6
    ( حسني )
    2016/10/21 09:52
    2-
    29+

    \\\\\ قانون الاستثمار الجديد به من الحوافز ما يغري المستثمرين الجادين بقبول المشاركة في الفساد (رشاوي وعمولات وفتح حسابات بالخارج) ،،، كم الحوافز بهذا الشكل يغري بفساد اكب/ هذا قانون لارهاق الدولة ولتشجيع الفساد ،،، انه تشجيع للمستثمر على قبول الفساد
    قانون الاستثمار الجديد به من الحوافز ما يغري المستثمرين الجادين بقبول المشاركة في الفساد ( رشاوي وعمولات وفتح حسابات بالخارج ) هذا هو الفساد بعينه وقلبه وعقله ،،،،،،، كم الحوافز بهذا الشكل يغري بفساد اكبر مقلبل تطميع المستثمرين ،،،،،،، انه تشجيع للمستثمر على قبول الفساد ،،،،،،، الم اقل لك ان المستثمر الجاد لا ينتظر كل هذه الاعفاءات ،،،،،،، هذا قانون لارهاق الدولة ولتشجيع الفساد
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 5
    ((ياعطارين دلوني ، الصبر فين اراضيه ، بس الاقيه))
    2016/10/21 08:33
    0-
    15+

    \\\\\ طبعا الرد : انت شحات وفقري ،،،،،،، شاغل نفسك ليه بقانون الاستثمار ،،،،،،، ماتفارقنا وتروح تشوفلك تربة تدفن نفسك فيها /////
    تعليقا على قانون الاستثمار الجديد ،،،،،، \\\\\ طبعا الرد : انت شحات وفقري ،،،،،،، شاغل نفسك ليه بقانون الاستثمار ،،،،،،، ماتفارقنا وتروح تشوفلك تربة تدفن نفسك فيها /////
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 4
    (( محمد رفعت حرب ،، بنك الأمل / سلفني شكراً ))
    2016/10/21 08:32
    0-
    17+

    \\\\\ قانون الاستثمار الجديد ،،،،، مطلوب دراسة مبسطة ،،،،، وبعدين نشوف تأثير ده كله على موازنة الدولة وعلى المواطن ،،،،، علشان مانرجعشي نعيش في دوامة رفع الدعم عن المستثمرين ،،،،، المسألة مش هيصة اعفاءات ومزايا وامتيازات وخلاص /////
    تعليقا على قانون الاستثمار الجديد ،،،،،، \\\\\ قانون الاستثمار الجديد ،،،،،،، مطلوب دراسة مبسطة ،،،،،،، تحدد فيها حجم الاستثمارات المتوقعة ( بعد اقرار هذا القانون ) خلال فترة معينة ولتكن 3 سنوات ،،،،،،، وحجم الاعفاءات التي ستتحملها الدولة ( طاقة / تأمينات / اراضي مجانية / ضرائب بأنواعها / جمارك ) ،،،،،،، وبعدين نشوف تأثير ده على موازنة الدولة وعلى المواطن ،،،،،،، علشان مانرجعشي نعيش في دوامة رفع الدعم عن المستثمرين ،،،،،،، المسألة مش هيصة اعفاءات ومزايا وامتيازات وخلاص ///// ،،،،،،،،، ( حسني مسعود )
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 3
    (( انا استثمر ،،، أنا أفكر ،،، اذن أنا موجود ))
    2016/10/21 08:31
    0-
    17+

    \\\\\ ده وده وكل ده موجود زيه في انهي قانون لدولة من هذه الدول ،،،،،،، ده هايوفر علينا كتير من الوقت اللي ممكن يضيع في المناقشات ،،،،،،، وهايبدد اي مخاوف بخصوص الاعباء التي ستتحملها الدولة والمواطن بالطبع بعد ذلك بسبب كل هذه المزايا والاعفاءات /////
    تعليقا على قانون الاستثمار الجديد ،،،،،، \\\\\ مع كل كل هذه الاطلاعات على كل هذه القوانين ،،،،،،، مافيش اطلاع على قانون الاستثمار الصيني ،،،،، او قانون الاستثمار السنغافوري ،،،،،،، او قانون الاستثمار الهندي ،،،،،،، طبعا ده مش هانكتبوا في القانون ،،،،،،، بس حد يقول لنا أن الاعفاء ده ،،،،،،، والخفض ده ،،،،،،، والتخصيص بالشكل ده ،،،،،،، والتأمينات بالشكل ده ،،،،،،، والطاقة بالشكل ده ،،،،،،، ده وده وكل ده موجود زيه في انهي قانون لدولة من هذه الدول ،،،،،،، ده هايوفر علينا كتير من الوقت اللي ممكن يضيع في المناقشات ،،،،،،، وهايبدد اي مخاوف بخصوص الاعباء التي ستتحملها الدولة والمواطن بالطبع بعد ذلك بسبب كل هذه المزايا والاعفاءات ///// ،،،،،،،،، ( حسني مسعود )
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    Mohamed
    2016/10/21 08:13
    0-
    8+

    نتأكد منين؟؟؟
    اذا كان الخبر صحيح لماذا لم تعلنوا اسم هذا المطعم ؟؟؟ وإلا يعتبر الخبر الغرض منه هو بلبلة الناس وإثارة الرعب فيهم وخلاص ، حرام عليكم
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    محمود المصرى