رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

استعدادا لمواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال
اليوم اكتمال قائمةالمنتخب بوصول المحترفين الخمسة

محمد الخولى
المنتخب بدأالاستعداد لمواجهة الكونغو
تكتمل اليوم صفوف المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى اطار معسكره الحالى بالاسنكدرية استعدادا لاولى مبارياته امام الكونغو برازفيل فى التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 حيث يصل القاهرة اليوم كل من،محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، ومحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزي، أحمد المحمدى لاعب هال سيتى الإنجليزي، رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى الإنجليزي، أحمد حسن كوكا لاعب سبورتينج براجا وذلك للانضمام لصفوف الفريق على ان يحصلوا على راحة اليوم ويخضعوا لتدريبات الاستشفاء ثم ينضمون للتدريبات اعتبارا من الغد.

ومن المقرر ان يؤدى الفريق تدريبه الثالث بأستاد برج العرب بالاسكندرية وهو المران الذى سيشارك فيه المحليون الـ 15 بالاضافة الى المحترفين الاربعة الذين انضموا للفريق امس وهم محمود حسن تريزيجيه لاعب موسكرون البلجيكي، ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي، ومحمد عبدالشافى لاعب الأهلى السعودي. وهوالمران الذى سيقوده الارجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى وجهازه الفنى المعاون وسيتم خلاله التركيز على بعض الجمل التكتيكية والمهارية بالاضافة الى تدريبات اللياقة البدنية والتسديدات على المرمى على أن يبدأ الجهاز الفنى تطبيق تدريبات الخطة التى سيخوض به مباراة الكونغو اعتبارا من الغد وبعد اكتمال صفوف اللاعبين .

وكان المنتخب قد ادى مرانه الثانى امس وهو المران الذى سبقه محاضرة من كوبر للاعبين اكد لهم اهمية ضربة البداية فى التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم وكيف ستكون مؤثرة فى بقية المشوار مطالبا اللاعبين بضرورة التركيز وبذل اقصى مجهود لديهم ..

واشتمل المران على تدريبات اللياقة البدنية الى جانب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية خلال تقسيمة اقيمت فى نصف الملعب على مرمى واحد فقط.

وفى الجهة العكسية ادى رباعى حراس المرمى عصام الحضرى واحمد الشناوى وشريف اكرامى وعلى لطفى مرانهم تحت اشراف احمد ناجى مدرب حراس المرمى .

ورغم ان الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى لكرة القدم قد اكد انه اختار أفضل وأنسب اللاعبين من وجهة نظره لضمهم إلى معسكر الفريق استعدادا لمواجهة الكونغو الا انه اوضح أنه يحتاج إلى قليل من الحظ فى الفترة القادمة حتى يتأهل المنتخب المصرى إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، لأنه من الوارد أن يلعب الفريق جيدا ولا يكسب إذا صادفه سوء حظ . وشدد على أن المنتخب المصرى لا يعتمد على محمد صلاح لاعب روما الايطالى فقط كما يردد البعض، فالفريق يمثله 11 لاعبا داخل الملعب، وهو شخصيا يركز دائما على اللعب الجماعي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق