رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

ميركل: نحتاج اتفاقية مهاجرين مع مصر

برلين ـ رويترز:
طالبت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أمس، الاتحاد الأوروبى بإبرام اتفاقيات بشأن الهجرة مع كل من مصر وتونس، على غرار ما تم مع تركيا فى هذا الصدد.

وقالت ميركل إنه يجب أيضا إنفاق المزيد من الأموال على المساعدات التنموية اللازمة لعلاج مسببات الهجرة من جذورها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 4
    مصرى حر
    2016/09/27 11:19
    3-
    35+

    جالية ارد وخان الارهابية المتغلغلة فى تركيا تستحق الحذر
    المهاجرون المصريون قلة ومعظمهم مبعوثين فى منح وبعثات دراسية وقلة منهم ينتمون للمحظورة وبالتبعية فهم ينضمون للجالية التركية الارهابية تحت مظلة التنظيم العالمى الارهابى الاخوانجى
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 3
    صلاح المدنى
    2016/09/27 09:33
    0-
    22+

    النوايا الصادقه
    لو توافرت النوايا الصادقه عند أمريكا والإتحاد الأوروبى لحل المشكله لأسرعت منذ زمن بتقديم مساعدات واستثمارات ومشروعات متنوعه لدول الهجرة لحل مشكلات البطاله والفقر وما يترتب عنهما من إرهاب بدلامن أفعالهم العدوانيه والتآمريه وجعل البلاد العربيه شيعا متفرقه متقاتله ومرمى للنيران و حقل تجارب للأسلحه بل عمدت على إحاكه المؤامرات والدسائس والفتن و الإستغلال والإبتزاز والإستعلاء والغطرسه وتاريخها الإستعمارى الناهب لثروات تلك البلاد ليس ببعيد
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    مصراوي
    2016/09/27 08:52
    0-
    3+

    أسباب الهجرة وسياسه الباب المفتوح
    المستشارة الألمانية تتحدث عن أسباب الهجرة و الاتفاقيات و الموضوع ببساطه انها هي المسئوليه عن هذه الفوضى بسبب سياستها الغبيه و المعروفة بالباب المفتوح . فقد أعطت الضوء الأخضر لكل مغامر يحلم بالعيشه الهنيه في أوروبا وان اليورو حيخر علي دماغه و النساء مفيش اكتر منها ويقولك ياعم دينها مركب ودي فركه كعب وما يعرفش ان الموت و الغلب مستنينه ، عالم غلابه و مريضه بمخها و ربنا يرحم الجميع . علي الست ميركل ان تغلق حدودها وتخرج جميع اللاجئين من ألمانيا بمجرد حل المشكلة السورية فبلادهم أولي بهم او يذهبوا الي الدول ألعربيه وعلي رأي المثل جحا أولي بلحم طوره
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مهندس استشارى
    2016/09/27 07:49
    0-
    2+

    الخدعة الكبرى
    ساحل البحر المتوسط طوله حوالى 5300كيلو متر وتطل عليه دول المغرب والجزائر وتونس وليبيا ومصر وفلسطين واسرائيل ولبنان وسوريا وتركيا واليونان والبانيا والجبل الاسود والبوسنة والهرسك وكرواتيا وايطاليا وفرنسا واسبانيا وقبرص ومالطا فاذا طلبت المانيا عقد اتفاق فأنه يكون مع كل هذه الدول
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق