رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

باسم مرسى يعترف : الأهلى يفاوضنى بعرض مالى كبير

أحمد طاهر
باسم مرسى
اعترف باسم مرسى مهاجم الزمالك بحقيقة وجود مفاوضات بينه وبين النادى الاهلى وبعرض مالى كبير تمهيدا لضمه الى صفوف الأحمر بعد انتهاء عقده مع الزمالك منتصف الموسم الحالى وتحديدا فى يناير المقبل . وتحدث مهاجم الزمالك مع بعض اللاعبين المقربين منه داخل معسكر المنتخب الوطنى الذى يضم عدد كبير من لاعبى القطبين عن اتصالات حثيثة تبذل من أجل انتقاله للاهلي، خاصة وانه فيما يخص تجديد الزمالك تعاقده الحالى معه فإن المدة الماضية لم تشهد أية مفاوضات من جانب الزمالك لتجديد عقده الحالى الذى ينتهى بعد أشهر قليلة .

وقال مرسى إن كل الامور ستتم مع الزمالك فى التوقيت والزمن المناسبين، مشيرا الى ان مايشغل ذهنه حاليا هو فوز فريقه ببطولة الأندية ابطال الدورى الافريقى ثم التأهل لكأس العالم للأندية، بالاضافة الى طموحه الاخر مع المتتخب الوطنى من أجل الصعود الى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 .

وذكر بعض اللاعبين المقربين من باسم مرسى من داخل معسكر المنتخب الوطنى ان مهاجم الزمالك يتطلع للتجديد مع ناديه المفضل ولا يرغب فى اللعب فى صفوف ناد آخر سوى الزمالك .

من جانبه كشف اسماعيل يوسف، مدير الكرة، عن أن باسم مستمر مع الزمالك وسيتم التجديد له خلال الفترة المقبلة، مشيرا الى ان هناك سيناريو مشابها تماما لما حدث مع مهاجم الزمالك وتكرر مع احمد الشناوى حارس مرمى الفريق من أجل انضمامه الى النادى الاهلى .. ووجه يوسف رسالة طمأنة الى جمهور الزمالك بأن باسم مستمر مع القلعة البيضاء .

الجدير بالذكر ان عقد باسم مرسى سينتهى فى يناير من العام المقبل ويحق له الانتقال الى أى ناد آخر .

على صعيد آخر، استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان، المدير الفني، ومحمد صلاح، المدرب العام، على خوض لقاء ودى خلال المعسكر الثانى للفريق بمدينة برج العرب بالإسكندرية امام فريق الداخلية يوم 6 سبتمبر المقبل باستاد برج العرب استعدادا لمواجهة الوداد البيضاوى المغربى فى نصف نهائى دورى الأبطال الافريقى على ان يواجه فريق وادى دجلة بعد مباراة الداخلية بيومين .

وعقد مؤمن سليمان جلسة خاصة أمس مع مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق تحدث خلالها عن العروض المقدمة لفتحى للاحتراف فى أوروبا، مطالبا الأخير باستبعاد فكرة الاحتراف فى الوقت الحالي، نظرا لحاجة الفريق الماسة لجهوده فى بطولة افريقيا وكذلك الموسم الجديد بالدورى والكأس، ورحب مصطفى فتحى بالفكرة وغلق ملف الاحتراف فى الوقت الحالي، بصفة مؤقتة، على ان يتم إعادة دراسة موضوع الاحتراف فى يناير المقبل .

يذكر ان ادارة الزمالك أكدت على لسان مرتضى منصور، رئيس النادي، أن النادى لن يوافق على رحيل اللاعب بأقل من خمسة ملايين يورو للعب فى صفوف ناد آخر.

على صعيد آخر، عقد عبد الله سيسيه مهاجم الزمالك جلسة مع هانى زادة عضو مجلس الادارة ونصر الدين عزام المستشار القانونى للنادى وخالد رفعت مدير التسويق لبحث العروض التى تلقاها اللاعب خلال الفترة الحالية من أجل حسم وجهة احترافه المقبلة . وأكد سيسيه لمسئولى الزمالك انه يمتلك عددا من العروض داخل وخارج مصر وسيفاضل بينها، مطالبا الادارة بحسم مستحقاته المالية البالغة 150 ألف دولار

وعن أزمة هروب اللاعب خليل حجّى »نيمار«، أكد احمد عبد الحليم، مدير قطاع الناشئين بالزمالك، انه حصل على جواز سفر اللاعب من اتحاد الكرة وبالتالى فإن اللاعب لا يحق له السفر حاليا، مشيرا الى ان اللاعب تحدث مع بعض المقربين له فى النادى أمس بانه سيحضر مران اليوم، مشيرا الى ان القلعة البيضاء لن تتوقف على لاعب واحد، نافيا تحويل نيمار للتحقيق من جانب الادارة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    احمدسميرشحاته
    2016/08/31 19:26
    0-
    0+

    لايشرفنا
    لايشرفنا وجود شىء مثل هذا ليكون ضمن فريقنا العزيز الغالى لاننا فريق رجال وليس فريق مخنس بتوكة وقرن شطه الى من يتفاوض مع هذا الكائن اقول له انت ستحاكم بتهمة اهدار المال العام ونحن جماهير الاهلى نرفض هذا الكائن ارحمونا
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    Motab Amer
    2016/08/31 09:11
    3-
    0+

    عشوائية
    ياريت يانادي القيم تروحوا تاخدو لاعب مثير للمشاكل دة لاعب اي كلام ارحمونا شويه من العشوائية ف الاختيارات
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2016/08/31 07:07
    0-
    0+

    شفنا تشكيلة منتخبنا فتفاءلنا وقلنا:مين يقدر يغلب دول؟!
    شفنا المباراة على ارض الملعب فقلنا : مامن عملاق الا ويوجد عملاق غينى اضخم منه
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق