رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

جثمان محمد باهر يصل إلى مطار القاهرة اليوم قادما من روما
الراحل ظهر فى تسجيلات كاميرات محطة القطار..والعثور على جثته بين محطتين

كتب - سـامى القمحـاوى:
محمد باهر
يصل إلى مطار القاهرة مساء اليوم جثمان الشاب المصرى محمد باهر صبحى إبراهيم من قرية الكوم الأخضر بمحافظة المنوفية، الذى لقى مصرعه فى مدينة نابولى الإيطالية نهاية الشهر الماضى، بعد إنهاء إجراءات تشريح الجثمان والحصول على تصريح النيابة الإيطالية بدفنه.

واوضح المهندس محمد حنوت، رئيس الجمعية الدولية للأجانب وممثل حركة صوت مصر بالخارج فى إيطاليا، أن السفارة المصرية فى روما ومسئولى الجالية فى مدينتى نابولى وروما بذلوا جهودا كبيرة لإنهاء الإجراءات المطلوبة للإسراع بنقل الجثمان إلى مصر قبل عطلة نهاية الأسبوع (السبت والأحد)، وقال إن الجثمان وصل أمس إلى روما وستنهى السفارة بعض الإجراءات ووضع الشمع الأحمر، ليبيت الجثمان فى المطار قبل نقله الى القاهرة، بعد إقناع أسرته بعدم جدوى تأخير وجود الجثمان فى إيطاليا، حيث طالبت بسفر فريق تحقيق مصرى وطبيب شرعى لإعادة التشريح، وقد أبدى المسئولون بالسفارة المصرية استعدادهم لتلبية جميع مطالب الأسرة، لكننى اتصلت بشقيقه وابن عمه فى مصر وأخبرتهما أن تأخير الجثمان أو إعادة التشريح لن يضيف شيئا ويبقى أن تتم متابعة إجراءات التحقيقات.

وحول نتائج تقرير تشريح الجثة قال حنوت: إن النتائج الأولية تشير إلى أن الوفاة كانت نتيجة لارتطام الجانب الأيمن من الجسم من الرأس إلى الوسط بجسم صلب، موضحا ان الشرطة الإيطالية قامت بتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة فى محطة القطار وقت ركوب محمد باهر، وأنه ظهر على الرصيف رقم 5 بالمحطة فى الساعة الثامنة مساء ودخل القطار المتجه إلى «كاتشولا»، البلدة التى كان يقيم فيها، ثم نزل بعد دقيقتين، ثم ركب ونزل مرة أخرى فى الثامنة و14 دقيقة، ثم ركب وانتظر داخل القطار حتى موعد انطلاقه فى الثامنة و35 دقيقة ولم يظهر على شاشة المراقبة مرة أخرى.

وأشار إلى أن جثة باهر تم العثور عليها فى المسافة بين محطتى نابولى وكازانوفا، مع العلم أن أبواب القطار لا تفتح بين المحطات، لكن النوافذ سهلة الفتح.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 4
    fathi elsayed
    2016/05/07 12:36
    0-
    1+

    اين الحقيقه
    دلوقت الطلاينه حيقولوا دا كان بيبص من شباك القطر واختل توازنه ووفع ,اويقولوا دا انتحر ورمي نفسه من شباك القطر مادام الشبابيك بتتفتح بسهوله .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 3
    مصرى حر
    2016/05/07 05:47
    0-
    338+

    ربنا يرحمه ويحسن اليه وينزل الصبر والسكينة على قلوب اسرته وذويه
    ندعو الله بأن تظهر الحقيقة ناصعة ويحصل كل صاحب حق على حقه على مستوى الفرد والدولة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    M.omran
    2016/05/07 05:03
    0-
    2+

    فين المستأجرين الان
    فين المجموعه اللي كانت بتنادي بحق الايطالي وتتهم الداخليه ف قتله؟ ليه ماينظموش وقفه امام سفاره ايطاليا يطالبوا الحكومه الإيطالية بتوضيح وشرح هذه القضيه والقبض علي القاتل
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    ابو العز
    2016/05/06 23:52
    0-
    2+

    يرحمه الله ...
    طالما لم يظهر في الكاميرات لحظة وفاته فإن على المحققين ان يبقوا التحقيق مفتوحا حتى ولو استدعى الأمر التحقيق مع جميع موظفي ادارة القطارات والمراقبين وكل من تواجد في محيط الحادثة ويمكن ان تكون لديه افادة ما تساعد في إظهار الحقيقة .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق