رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

فى صفقة هى الاغلى فى تاريخ المدربين الأجانب:
25 مليون جنيه تكاليف الجهاز الفنى الجديد للأهلى ..ويول يصطحب مدرب أحمال فقط

◀ محمود صبرى وعبدالحكيم أبوعلم :
مارتن يول
أنهى المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى التفاصيل الخاصة بإجراءات التعاقد مع الهولندى مارتن يول مدرب توتنهام السابق بعد العديد من الجلسات التى جرت طوال الساعات الماضية فى عاصمة الضباب لندن .

وأتفق رئيس الأهلى مع الهولندى يول على اصطحاب مدرب احمال فقط على آن يصلا للقاهرة يوم الأحد المقبل ويعقدا إجتماعا مع عبدالعزيز عبدالشافى مدير قطاع الكره للترتيب للفترة المقبلة بحيث يراقب التدريبات ومواجهة الفريق أمام بتروجيت من المدرجات على أن تكون مواجهة المقاصة هى الأولى له، وكشفت مصادر خاصة أن المدرب ومعاونه سيحصل على ما يقارب 200 الف دولار فى الشهر الواحد ليصل الى ما يقارب 24 مليون جنيه فى العام، بخلاف بعض الامتيازات الأخرى التى تتمثل فى حصوله على مكافأة لمدة ثلاث أشهر حال حصد لقب الدورى وشهرين عند الفوز بمسابقة كأس مصر واربعة أشهر عند الفوز بدورى ابطال افريقيا.

كما تتحمل الإدارة الحمراء تكاليف إقامة المدير الفنى ومعاونيه فى أحد الفنادق الكبرى بجانب بعض فواتير هواتفهم لذلك ستصل تكاليف التعاقد الجديد إلى ما يوازى 25 مليون جنيه .

وقالت المصادر الشركة الراعية للقلعة الحمراء وخزينة النادى سوف تتحملان جزءا كبيرا من راتب المدرب الجديد والذى لم يوافق على قبول التدريب دون الإطمئنان على جميع الأوضاع فى مصر ، واضافت أن رئيس النادى أتفق مع المدرب الجديد على وضع شرط جزائى يوازى ثلاثة أشهر من راتبه .

من جانبه، أكد عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال المدير الفنى بالأهلى أن التعادل مع المصرى لا يعنى أننا خسرنا بطولة الدورى، وقال زيزو إن مشوار البطولة ما زال طويلاً والعبرة بالنهاية وان الاهلى سيظل على القمة وسيستمر على تفوقه حتى يحرز الدرع.

وقال زيزو إن لاعبيه دخلوا أجواء مواجهة المصرى متأخرين بعض الشىء لذا خسرنا نقطتين للمرة الثالثة على التوالى ، وأضاف أن التعادل مع طلائع الجيش بعد الفوز على الزمالك كان مقبولا نتيجة لعدم التوفيق الذى صادف الفريق فى تلك المواجهة.

وأوضح انه ليس مقبولاً التعادل فى مواجهتى المحلة ثم المصرى وخسارة أربع نقاط فى مسابقة الدورى ، وتابع أن كل الفرق تنظر إلى الاهلى فقط باعتباره البطل وتسعى لتحقيق اى نتيجة ايجابية أمامه دون أن تضع فى اعتبارها ضرورة مواصلة أدائها فى باقى مبارياتها على نفس المستوى فأصبح كل همها خطف نقطة من الاهلي لأنه البطل ومتربع على القمة.

وشدد المدير الفنى المؤقت على أن حارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم لم يرتكب أخطاء أمام المصرى تؤثر على النتيجة التى خرجت بها المباراة وان أخطاء الحراس وارده ويقع فيها الجميع ، وكشف زيزو أن السبب الرئيسى وراء عدم إشراك عبد الله السعيد وحسام غالى من البداية يعود لحالة الإجهاد الشديدة التى يعانيها هذا الثنائى نتيجة لضغط المباريات، وقال انه فضل الدفع بصالح جمعة من البداية لتحقيق فائدة مزدوجة و تم استبداله فى الشوط الثانى مع مشاركة غالى والسعيد اللذين أحدثا التوازن فى وسط الملعب .

وفى نفس الاتجاه، يعود الفريق الاول للتدريبات عصر اليوم باستاد مختار التتش بعد الراحة السلبية التى منحها لهم الجهاز الفنى لمدة 24 ساعة عقب التعادل مع المصرى بهدفين لكل منهما والمؤجلة من المرحلة السابعة من منافسات مسابقة الدورى ، ويغيب عن تدريبات الأهلى لاعبو الفريق المنضمون لمعسكر المنتخب الوطنى وهم أحمد حجازى ورامى ربيعه وصبرى رحيل ومحمد هانى وصالح جمعة وعبدالله السعيد وحسام غالى ورمضان صبحى ومؤمن زكريا وعمرو جمال.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2016/02/25 06:44
    0-
    19+

    ما اكثر الملايين التى تتبعثر !!.......أولى بها صندوق فى حب مصر
    ملايين طائلة وجمهور غائب ... معادلة معكوسة !!!!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2016/02/25 06:27
    1-
    18+

    الجمهور غائب والملايين الطائلة حاضرة وموجودة .... معادلة عصية على الفهم !!
    أهى حصيلة الاعلانات أم التبرعات؟! .... إجعلوا منها حصة لصندوق "تحيا مصر"
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق