رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بطل العالم يمزق شهادات التقدير بعد صمت المسئولين

بطل العالم وسط الميداليات وشهادات التقدير
السيد محمود على الملكى بطل مصر والعالم فى كمال اﻷجسام ابن محافظة شمال سيناء يعيش مأساة انسانية بعد أن رفع اسم مصر عاليا وحمل علمها بيده على منصات التكريم الدولية والمحلية لكنه لم يجد الا الجحود من المسئولين رغم سجله المشرف وكان يحصل دائما على المركز الأول فى بطولات الجمهورية على التوالى و بطولة البحر المتوسط وبطولة إفريقيا.

كيف يحدث هذا ونحن نحتفل بعام 2016 بوصفه عام الشباب ، هذا عار علينا ان يأتى وسط تجاهل تام من الدولة للسيد محمود على الملكى الشهبر بـ ( السيد العربى ) بطل مصر والعالم فى كمال اﻷجسام الذى اصيب بمرض السرطان دون ان تقدم له الحكومة او وزارة الشباب والرياضة اومحافظة شمال سيناء يد العون .


لم يحصل الملكى 38 سنة الا على الشهادات التقدير التى مزقها لانها لن تطعم اسرته او تعينه على مصروفات العلاج، وبعد ان يأس من الحصول على شقه تؤويه هو واسرته التى تتكون من 3 ابناء الى جانب إعالته لوالدته المسنة وشقيقه القعيد ويدفع ايجارا شهريا 400 جنيه فى شقة قانون جديد .

ويقول الملكى انتظر فى عام الشباب إنصافى فانا ملازم الفراش وقد أجريت عملية إستئصال ورم كلفتنى 17 الف جنيه ، واذهب شهريا الى مستشفى اﻷورام بدمياط من أجل جرعة الكيماوى ، واجد صعوبة فى اﻹنتقال من العريش الى دمياط دون سميع او مجيب من اى مسئول من الدولة بعد كان هؤلاء بجانبى عندما كنت بطلا للعالم اما الآن فالكل انفض من حولي لكنى احمد الله على كل حال.

ويناشد بطل العالم الرئيس السيسى مقابلته ليطالبه باقامة معهد للاورام فى سيناء لخدمة الاهالى هناك حتى لا يضطر المرضى الى السفر الى دمياط او القاهرة وعودة سيناء كما كانت فى سابق عهدها ارض الفيروز بصورة حقيقية.

وفى النهاية لا ينسى البطل العالمى الإشادة ببعض الإعلاميين مثل صفاء صابر ومحمد قويدر اللذين وقفا بجواره.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 5
    ماجدى
    2016/01/28 10:37
    0-
    25+

    طلب ايضاح
    اريد التواصل مباشرة مع هذا البطل شخصيا عن طريق جريدة الاهرام بعد التاكد من صحة الخبر اسمه بالكامل وعنوانه وارقام هاتفه وكيفية الاتصال به مباشرة وان تعلن الجريدة ذلك للكافة ولمن يريد الوقوف بجوار هذا البطل فى محنته ولو بكلمة تشجيع نفسيا
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 4
    ماجدى
    2016/01/28 10:17
    0-
    5+

    مشاركة
    معلش لاعبى كرة القدم فى اندية الممتاز يحصدون الملايين كل عام وهذا حقهم لانها الرياضةالشعبية فى مصر ومن يضاب منهم يعالج فى الخارج فورا اما بطل مصر والعالم فى كمال الاجسام لا يجدد قوت يومه فضلا على اصابته بالمرض الخبيث واصبح ملازما الفراش ولا يجد من يسال عنه ولا قوت يومه واسرته ومصاريف علاج السرطان الباهظة اين وزير الرياضة ووزير الصحة ومحافظ شمال سيناء اين المسئولين ارجو معرفةكيفية الاتصال بهذا البطل فى شمال سيناء تليفونه وعنوانه واسم اقرب فرع بنك لسكنه فى شمال سيناء حتى يمكن التواصل معه فى محنته عن طريق جريدة الاهرام وندعو الله له بالشفاء
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 3
    مصرى حر
    2016/01/28 08:35
    0-
    2+

    هناك العاب قليلة الحظ !!!
    طالما انها لاتحظى بالجماهيرية والزبائن تصبح بعيدة عن عين وقلب الكل دولة واهالى
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    مخمــــــود
    2016/01/28 07:16
    0-
    11+

    أيه ده ؟
    حتى لو لم يكن بطل عالم فأن من حقه العلاج والعيش بكرامه . أتقوا الله أيضا في أسرته . أرنوالد شفارتشن اجر اننمساوى أصبح بعد فوزه ببطولة العالم ممثلا يتقاضى الملايين وبعدها أصبح محافظا لولاية كاليفورنيا الأمريكيه . وبطل العالم المصرى يعانى الفقر . ياساتر يارب .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    Dr. Mohamed Shoukri
    2016/01/28 06:51
    0-
    8+

    World Chamion in body building
    I sincerely wish that a bank account be opened under the champion's name so that we can send donations to help him and his family
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق