رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

ارتياح فى الأهلى بعد صدارة الدورى لأول مرة هذا الموسم
بيسيرو: ضغط المباريات سبب الإصابات ولدينا أفضل اللاعبين فى مصر

عبد الحكيم أبوعلم:
وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قدمه فى صدارة الدورى للمرة الأولى هذا الموسم بعد الفوز على المقاولون العرب 3-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن فعاليات المرحلة الثالثة عشرة من منافسات مسابقة الدورى باستاد برج العرب بعد الوصول للنقطة 25.

وسادت حالة من السعادة والفرحة داخل الفريق وخاصة الجهاز الفنى والادارى الذى شعر بأنه نجح فى مهمته بإبعاد لاعبيه عن مراحل الخطر وعدم الاستقرار الذى يحيط بالقلعة الحمراء بعد حل مجلس الإدارة .

ومنح الجهاز الفنى لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة لمنحهم قسطا من الراحة بعد إنتهاء معسكر برج العرب الذى خاض خلاله مواجهتى اتحاد الشرطة ثم المقاولون، ويعود ابناء الرداء الأحمر للتدريبات فى الثالثة من عصر اليوم استعداداً لمواجهة الداخلية بعد الخميس فى استاد بتروسبورت.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن فريقه احتل صدارة المسابقة رغم تعرضه للخسارة من المقاصة وسموحة فى وقت سابق، مما يعنى أن أصحاب النفس الطويل هم من سيكون لهم الأفضلية فى الدوري، وأضاف «قدمنا مباراة جيدة أمام المقاولون العرب، ولم نتأثر بالغيابات الكثيرة فى صفوفنا»، وأضاف أن من يرغب فى الفوز بالبطولات لابد وان يمتلك عناصر مميزة على مقاعد البدلاء، إلى جانب الفوز بجميع المباريات.

وأوضح أن كرة القدم لا يوجد بها بابا نويل والأهلى لن يقدم هدايا لأحد وينتظر هدايا المنافسين»، مؤكدا أن الجهاز الفنى يتعامل مع كل مباراة كمرحلة مستقلة فى طريق استعادة درع الدوري، وتابع أن حسم القائمة الأفريقية سيكون خلال ساعات بعد أن تم إعداد قائمة أولية بأسماء اللاعبين وسيتم إجراء بعض التعديلات عليها طبقاً لنتيجة الإجتماع الذى سيعقد مع الجهاز الفني.

فيما أكد البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى أن الفرصة متاحة لكل اللاعبين للدخول ضمن التشكيلة الاساسية للمباريات والباب مفتوح أمام الجميع، ومن يثبت نفسه فى التدريبات سوف يجد مكانه على الفور فى التشكيل الأساسي، وقال أن الفترة الماضية شهدت منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين، وأضاف بيسيرو أن الفريق يضم أفضل اللاعبين فى مصر وبالتالى فإن المنافسة بين الجميع قوية وأنه يضع لكل مباراة الخطة التى تناسبها وفق طريقة اداء المنافس، لافتا الى أن الموسم طويل وشاق ويحتاج الى الإعتماد على كل اللاعبين ومن ثم فان كل لاعب سوف يحصل على فرصته التى يستحقها فى الوقت المناسب. وأوضح المدير الفنى أن ضغط المباريات واللعب كل 3 أيام أمر فى غاية الصعوبة ويتسبب فى العديد من الأصابات، مما يضطره لإتباع سياسة التدوير بين اللاعبين لمواجهة الأرهاق أو الغيابات الناتجة عن الاصابات والايقافات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق