رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الأهلى يخطف الإنتاج الحربى بهدف قاتل فى الدقيقة الأخيرة
مهارة جمعه ورأس متعب تقتنص 3 نقاط غالية.. وغريب قتل المباراة بغلق المساحات

أحمد السعدنى :
اقتنص الاهلى ثلاث نقاط غالية من الانتاج الحربى بعد الفوز عليه بهدف قاتل فى الدقيقة الوحيدة من الوقت بدل الضائع الحرزه عماد متعب فى المباراة التى اقيمت بينهما امس على استاد بتروسبورت فى اطار مباريات الاسبوع الـ 12 للدورى الممتاز.

المباراة جاءت فقيرة فنيا من الفريقين حيث اغلق شوقى غريب المدير الفنى للانتاج الحربى مساحات اللعب امام لاعبى الاهلى الذين سيطروا على احداث اللقاء دون خطورة حقيقية على المرمى حتى الدقائق العشر الاخيرة التى شن خلالها لاعبو الاهلى العديد من الهجمات خاصة بعد نزول صالح جمعه ونجح عماد متعب فى خطف هدف الفوز القاتل فى الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع. ليرفع الاهلى رصيده الى 19 نقطة ويتجمد رصيد الانتاج الحربى عند 11 نقطة.

انحصر اللعب فى معظم فترات المباراة فى وسط الملعب مما جعل الشوط الاول يخرج فقير فنيا بسبب غلق الانتاج الحربى لمساحات اللعب وعدم قدرة الاهلى فى التعامل مع الموقف، فقلت الفرص على المرميين .. ففى الدقيقة 13 لعب صبرى رحيل عرضية من اليسار لمؤمن زكريا ولكن محمد ناجى جدو تدخل فى الوقت المناسب ليحول الكرة الى ركنية.

وفى الدقيقة 24 يسدد وليد سليمان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ينقذها على فتحى مدافع الانتاج الحربي. فى الدقيقة 28 يحصل وليد سليمان على انذار للخشونة مع شهاب الدين احمد.

وتشهد الدقيقة 37 على اول فرصة خطيرة للانتاج الحربى عندما سدد شهاب تسديدة قوية ترتد فى القائم لتضيع فرصة هدف. وتمر الدقائق دون حدوث شئ يذكر حتى يطلق محمد معروف حكم اللقاء صفارة نهاية الشوط.

بدا الشوط الثانى مثل نظيره الاول واستحوذ الاهلى على الكرة مع اعتماد الانتاج الحربى على الدفاع وفى الدقيقة 62 يجرى البتغالى بيسيرو التغيير الاول للاهلى بخروج مؤمن زكريا ونزول رمضان صبحي. ويحصل احمد مجدى على انذار للخشونة مع رمضان صبحي. فى الدقيقة 65 يجرى شوقى غريب التعيير الاول للانتاج بخروج بابا اركو ونزول محمود عبد الحكيم ويحصل بابا اركو على انذار بسبب التباطؤ فى الخروج من ارض الملعب اثناء اجراء التغيير.

وتسير الاحداث دون تغيير فيدفع بيسيرو بصالح جمعه فى الدقيقة 70 بدلا من حسام غالى لتنشيط الهجوم وكذلك يخرج وليد سليمان وينزل عماد متعب بدلا منه. وبالفعل ينشط هجوم الاهلى ويشن العديد من الهجمات ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى امير عبد الحميد.

ويخرج على عيد من الانتاج الحربى وينزل محمد سوستة بدلا منه .

ويحصل الاهلى على ركنية فى الدقيقة 77 وتلعى لمتعب الذى يلعبها براسه فى المرمى ولكن امير يتصدى لها .

وفى الدقيقة 83 يحصل لؤى وائل على انذار لعرقلة صالح جمعه. ويحصل الاهلى على »فاول« من على حدود منطقة الجزاء يتصدى له عبد الله السعيد وينجح امير فى التعامل مع الكرة.

وفى الدقيقة 86 يخرج محمد فضل وينزل صلاح امين. ويحصل حسام عاشور على انذار للخشونة مع احمد مجدي.

وتتوالى الهجمات الحمراء، ومن احداها يسدد متعب الكرة بمهارة عالية ولكنها تمر بجوار القائم.

ويحتسب محمد معروف حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدلا من ضائع وينجح متعب فى اقتناص عرضية عبد الله السعيد من الناحية اليمنى ليقتنص الكرة براسه ويسكنها فى اقصى الزاوية اليمين لامير محرزا الهدف القاتل للاهلى فى الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    د/محمد هانى النجار/السعوديه
    2016/01/04 07:41
    3-
    1+

    الاهلى بدون خط هجوم
    الى متى يلعب المدير الفنى بدون خط هجوم؟؟؟؟ انتبهوا من الان والا.....أنتم عارفين
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق