رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الزمالك يحتفل بالدورى والكأس

حاتم الشربينى
الزمالك يحتفل بالدورى والكأس
أقام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي احتفالية مصغرة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا وجميع لاعبي الفريق بتحقيق الثنائية التاريخية بالحصول علي الدوري والكأس، وذلك بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في تقليد هو الأول من نوعه للقلعة البيضاء بعد سنوات طويلة أمضاها سعيًا وراء هذا الانجاز.

وحرص الجميع علي التقاط صورة تذكارية وأمامهم درع الدوري والكأس، كما التقط كل لاعب في الفريق صورًا خاصة مع الدرع والكأس، اللتين اصبحتا رسميا داخل دولاب البطولات بمقر القلعة البيضاء، وذلك بعد الفوز علي الأهلي بثنائية وحصد كأس مصر، كما حرص المستشار مرتضي منصور علي إلتقاط صور تذكارية مع الفريق بجوار درع الدوري وكأس مصر.

من جانبه، أكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أن الفريق قادر علي تحقيق بطولات أخري بالموسم الحالي لأن الفريق به مجموعة من اللاعبين الرجال ومن ورائهم مجلس إدارة يدعمهم بقوة،وطالب رئيس نادي الزمالك الجماهير بالالتزام بالروح الرياضية وعدم الانسياق وراء مثيري الفتنة من المعسكر الاخر مشيرا إلى لن يتهاون مع أي شخص يسئ او يهين الزمالك ورموزه و جماهيره.


وأضاف أنه يثق بأن الفريق سيقدم مباراة قوية الأحد المقبل أمام النجم الساحلي في تونس بالدور قبل النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، فقد أصبح فريق الكرة قويا بالفعل ولا يخاف أو يهاب أي منافس مهما كان اسمه،

وقال: لدينا هدف معروف، ولا ننظر للوراء، والفرحة أصبحت حقيقية ومن القلب وليست مزيفة، مثلما كان يحدث في الماضي، فالزمالك بات بطل الدوري والكأس ويضم حاليا فريقين كاملين، ويمكن لأي فريق منهما أن يخوض أقوي المباريات، وشدد رئيس الزمالك علي أن الزمالك سيتوج بلقب السوبر المحلي كذلك هذا الموسم.

ورفض المستشار مرتضي منصور إقامة احتفالية كبيرة في الوقت الحالي من أجل الاحتفال بالحصول علي لقب الكأس، وذلك بسبب انشغال اللاعبين بالاستعداد لمواجهة النجم الساحلي بالكونفيدرالية الإفريقية، ووعد رئيس النادي الجهاز الفني واللاعبين و الجماهير بإقامة احتفالية كبري عقب العودة من رحلة تونس.

علي جانب آخر، أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، أن الفوز بالثنائية هذا الموسم يزيد من أعباء والتزامات مجلس الإدارة أمام الجماهير البيضاء، وقال إن الحصول علي لقب الكأس ومن قبله الدوري، يدفع المجلس لمزيد من العمل والاجتهاد لكي يحافظ علي الصدارة، وأضاف أن الوصول للقمة سهل ولكن الحفاظ عليها هو الأمر الصعب، لذا فإن المجلس يعد الجماهير البيضاء بالعمل بكل جد وعدم ادخار أي جهد لتحقيق البطولات والإنجازات لرفع شأن القلعة البيضاء، من خلال الحصول علي لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد نائب رئيس النادي أن البطولات التي نجح الزمالك في حصدها الموسم الحالي خاصة فريق الكرة الذي فاز ببطولة الدوري الغائبة منذ 11 عاما وبطولة الكأس والجمع بين البطولتين بعد غياب، وتحقيق الفوز علي الأهلي بمسابقة الكأس، أكدت حقيقة واضحة هي أن المستشار مرتضي منصور دخل التاريخ من أوسع أبوابه وفي سياق متصل، قامت السفارة الأمريكية بالقاهرة بتهنئة مسئولي نادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس مصر علي حساب الأهلي، حيث كتبت السفارة عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل تويتر: مبروك للزمالك علي فوزه بكأس مصر، و نتطلع لمشاهدة المباراة المقبلة أمام الأهلي.

 

أحمد دويدار: أتمنى إنهاء التعصب بين القطبين

 

أكد أحمد دويدار لاعب الزمالك أنه توقع الفوز علي الأهلي في مباراة القمة بنهائي كأس مصر، مشدداً علي أنه توقع إحراز باسم مرسي هدفي الفوز، وأضاف أن مباراة القمة شهدت سوء تنظيم، حيث فوجئنا بالجماهير تقتحم الملعب فور انتهاء اللقاء، كما كان من المعتاد أن يتسلم الفريق الخاسر الميداليات قبل البطل، ولكن هذا لم يحدث ولم نستطع التقاط الصور مع الكأس، ووجه دويدار رسالة للاعبي الأهلي والزمالك وجماهير الناديين بضرورة انتهاء التعصب بين الناديين لأن الرياضة هدفها إسعاد الجماهير.

 


عمر جابر: الفوز يذهب لمن يستحقه

أكد عمر جابر لاعب الزمالك، أنه لا توجد عقدة من الأهلي وأن مباريات القمة عبارة عن توفيق وعدم توفيق، والفوز يذهب لمن يستحقه دائمًا، وأضاف أن فريقه كان الأفضل، قائلاً: أشكر ربنا علي تحقيق الفوز علي فريق كبير بحجم الأهلي.

 

 

بعثة الفريق تغادر إلى تونس

 

تغادر القاهرة صباح اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، متوجهة إلي مدينة سوسة التونسية، وذلك استعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم الاحد القادم في التاسعة مساءا علي الملعب الأوليمبي في لقاء الذهاب بالدور قبل النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، علي أن تقام مباراة العودة بالقاهرة 3 أكتوبر المقبل في الثامنة والنصف مساء علي ملعب بتروسبورت، يرأس بعثة الفريق أحمد مرتضي منصور عضو مجلس الإدارة.

ويأمل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة في تونس، والتي سيديرها طاقم تحكيم من دولة سيشيل بقيادة برنار كاميل وداني الفينسلي المساعد الأول والدريك إديلايد المساعد الثاني، ليسهل من مهمته بلقاء العودة الذي يقام القاهرة. 

 

إسماعيل يوسف: أتمنى تحقيق الثلاثية بحصد الكونفيدرالية

 

 وعد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق جماهير القلعة البيضاء بمزيد من البطولات في الفترة المقبلة، بعد النجاح بالتتويج بلقب كأس مصر علي حساب الأهلي، وأكد أن الزمالك إستحق الفوز بلقب كأس مصر بجدارة، نظرًا لروح الإصرار التي تمتع بها اللاعبون خلال الفترة الماضية، وقال انه حقق وهو لاعب مع الفريق 3 بطولات الدوري والكأس والأفروآسيوية موسم 88 وذلك إنجاز كبير، وأضاف أنه كمدير كرة نجح الموسم الحالي في تحقيق بطولتي الدوري والكأس مع الزمالك، كما تمني أن يوفق ويحصد مع الفريق البطولة الكونفيدرالية ليحقق الثلاثية .

 

فيريرا: مرتضى منصور اللاعب رقم "1"


 أكد المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، أن مرتضي منصور رئيس النادي قدم له كل الدعم من أجل تحقيق البطولات وأن الفضل يرجع له في تحقيق لقبي الدوري وكأس مصر في موسم واحد، وأضاف، أن مرتضي منصور هو اللاعب رقم 1 في القلعة البيضاء، معرباً عن سعادته بتحقيق الفوز علي الأهلي وتحقيق لقب الكأس، مهدياً الفوز لجماهير الزمالك.



 

باسم مرسى يُعادل رقم إمام "الكبير"

 

دخل باسم مرسي مهاجم الفريق سجلات فريقه التاريخية حيث إنه أول لاعب بالقلعة البيضاء يُحرز هدفين في مباراة قمة واحدة، منذ أن سجل حازم إمام نجم الزمالك السابق هدفين في قمة دوري2002/2003 ، ووقتها توج الزمالك بلقب الدوري، وجاءت ثنائية باسم مرسي لتُهدي لقب كأس مصر للقلعة البيضاء بعد الفوز علي الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول في نهائي الكأس.

 


فيريرا يحقق الثنائية للمرة الثانية

 

سبق لفيريرا التتويج بالثنائية مرة واحدة فقط قبل أن يتوج بالثنائية الثانية له مع الزمالك بعدما تفوق علي الأهلي في نهائي الكأس وحصل علي البطولة، فعلي مدي مسيرته الطويلة كمدرب والتي بدأت في 1981، حقق فيريرا لقبي الدوري والكأس مع بورتو البرتغالي في موسم 2008/2009، كما نجح مؤخرا في إنهاء عقدة الأهلي بعدما حقق أول انتصار للقلعة البيضاء علي الأهلي منذ 2007.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    مصرى حر
    2015/09/24 07:09
    3-
    45+

    تهانينا القلبية لحبايبنا الزمالك ولاعبيه وجماهيره.....لهم الحق فى الفرحة والاحتفالات والليالى الملاح اضعافا مضاعفة
    لأنهم فى الغالب سيعيشون على صيت وشهرة الفوز الكبير لمدة 12 سنة قادمة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    معتز
    2015/09/24 06:24
    0-
    2+

    سواء يعجبك أو لا يعجبك
    سواء أعجبك المستشار مرتضى منصور أو لا يعجبك!!!!!!!لا نملك الا أن ننظر لانجازاته فى النادى الزمالك بشديد الاعجاب والأحترام.........ونأمل أن يكون كل مسؤل فى موقعه بهذه البصيره النافذه والقدره على تحديد الأهداف وتنفيذها.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2015/09/24 05:05
    3-
    43+

    لهم الحق فى الفرحة المضاعفة وتهانينا لهم
    هى فرحة الرجل الذى انتظر سنوات طوال بدون انجاب ثم رزق بمولود بعد طول صبر ومعاناة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
    • Mohamed el sayed
      2015/09/24 14:05
      0-
      0+

      مرتضي منصور
      أنا فرحان جدأ من أجل سياده المستشار وأتمنى لو كان في مرتضي منصور في كل مؤسسه و شركه ووزاره في مصر راجل بيحب شغله و مصمم علي الوصول الي أهدافه وزي الإنجليز ما بقوله actions are louder than words بمعني الانجزات دأمآ وابدآ أقوي من الكلام .