رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أفراح الزمـالك..وأحزان الأهـلى احتفالات الزمالك مستمرة فى سوسة:
فيريرا : الفوز على الأهلى يجب ألا ينسينا لقب الكونفيدرالية
مرتضى منصور يخمد أزمة العمارى ويقول: أنا تاجر السعادة رسالة سوسة

عمرو الدردير :
فرحة لاعبى الزمالك بالفوز بالكأس
بأفراحها واحتفالاتها طارت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك اليوم الى تونس وبالتحديد الى مدينة سوسة لمواجهة فريق النجم الساحلى فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية ويسعى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة جيسفالدو فيريرا لتحقيق نتيجه أيجابية تحفظ للفريق آماله فى التأهل لنهائى الكونفيدرالية قبل مواجهة الاياب بالقاهرة، ويمتلك الفريق روحا معنوية عالية جدا قبل مواجهة النجم الساحلى بعد أن سحق الفريق الأهلى غريمة التقليدى فى نهائى كأس مصر.

وكانت المفاجأه غير الساره عندما أعلن فيريرا عن عدم أستكماله المهمة مع الفريق بعد ان تلقى سيلا من السباب من مصطفى سيف العمارى عضو مجلس الادارة عقب المباراة بحجرة خلع الملابس عندما أصر العضو على أقتحام الغرفه للتهنئة والتقاط الصور مع اللاعبين احتفالا بالفوز ولكن فيريرا أصر على خروجه ومنع اى أحد من الدخول باستثناء اللاعبين فقط وهو ما لم يعجب العضو وراح فى فاصل من السباب للمدرب الذى طلب من مترجمه معرفة الحقيقة كامله.

وبعيدا عن الازمة أكد فيريرا ان الفوز على الاهلى يجب ألا ينسينا لقب الكونفيدراليه لنحقق الثلاثية هذا الموسم.

من جانبه وعد المستشار مرتضى منصور بالتدخل وعودة القدير فيريرا واستبعاد عضو المجلس من المناسبات فى الفترة المقبلة، وكان المستشار مرتضى منصور قد ألقى كلمة لجماهير القلعة البيضاء بمناسبة  الفوز بكأس مصر وقال «انا تاجر السعادة» .

وأضاف رئيس الزمالك أنه منذ توليه رئاسة البيت الابيض  وتحديدًا فى عام 2014 , لم يستطع أحد المساس بنادى الزمالك، وصرح رئيس النادى بان السبب فى الفوز والتتويج ببطولة كأس مصر هو الألتراس، حيث أشار إلى أن الالتراس أثر على النادى الأهلى بالسلب وكان السبب فى الهزيمة بالسماح  بدخولهم النادي، وبالنسبة للزمالك , فتسبب منع دخول التراس الزمالك جنبات النادى فى فوز الفريق.

وقال أنه سعيد بالفوز الأول منذ28 سنة من عام 1987، واضاف أن الأهلى قد انسحب من المؤتمر الصحفى المنعقد بعد المباراة .وهو تصرف غريب على النادى الاهلى كما ان رفضهم استلام ميداليات المركز الثانى كان موقفا لا تحسد عليه ادارة الاهلى.

وبارك أحمد مرتضى لجماهير ناديه، وأهدى البطولة لشهداء الدفاع الجوي، وأضاف أن الزمالك استحق التتويج باللقب المحلي، ونجح فى كسر العقدة والفوز على الأهلى بهدفين نظيفين.

بينما أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة أن فيريرا تعامل مع المباراة بذكاء، وهو سر فوز الزمالك، و بالنسبة للاحداث والشائعات قبل المباراة بزيارة بعض اللاعبين الى «شبراخيت والسحر والشعوذة» كان الغرض منها عدم التركيز وانه منع أى لاعب من مشاهدة التليفزيون والسوشيل ميديا لتهدئة الأعصاب. وقال علاء عبدالغنى مدرب الفريق ، كنا نأمل فى الفوز بالمباراة ليس من أجل التتويج بالكأس للمرة الثالثة، ولكن  لكسر عقدة عدم الفوز على النادى الأهلى منذ عام 2007 حتى يوم المباراة.

واضاف عبد الغني، أنه سيتم الاستعداد لبطولة الكونفيدرالية أول أيام العيد، وأنهم يركزون فى المباريات كل مباراة على حدة، ونفى عبدالغني، ما تردد عن الاستغناء عن المدير الفنى فيريرا، فى حال خسارة الكأس، مؤكدًا أن نادى الزمالك ملتزم بالتعاقد مع المدير الفني، بسبب قناعته به والشرط الجزائي.   

وعلق محمود كهربا على الفوز التاريخى لأول مرة منذ 59 عامًا، والاحتفاظ ببطولة الكأس للمرة الثالثة، قائلا: الحمد الله على أول بطولة مع نادى الملوك، وأعرب محمود عبد الرحيم «جنش» حارس المرمى عن سعادته بالفوز وأوضح أن تألقه فى المباراة النهائية أكبر رد على جميع المشككين فى قدراته، وأضاف أنه كان يبذل قصارى جهده فى التدريبات ليحصل على فرصته التى استغلها بشكل جيد، وأشار إلى أنه أثبت جدارته بالدفاع عن عرين القلعة البيضاء موضحا أنه يتمنى أن يكون الحارس الأساسى فى الفترة المقبلة سواء فى الزمالك او منتخب مصر وأوضح جنش أن الزمالك يضم ثلاثة حراس على قدر المسئولية وأوضح أنه سعيد بإشادة الجماهير والجهاز الفنى له فى الفترة الحالية معربا عن سعادته بالفوز بالثنائية التى اعادت للقبيله البيضاء الثقة الكاملة، وأكد أن الفريق سيعمل بكل تركيز فى الفترة المقبلة لحصد لقب الكونفيدرالية الإفريقية بالإضافة إلى السوبر المصرى ليحقق العلامة الكاملة لكافة البطولات المحلية والقارية .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 3
    محمدعبدالمنعم طه
    2015/09/23 08:23
    0-
    0+

    الحكمة لصورة مصر امام العالم
    من المعروف ان المستشار مرتضى منصور لن يتمالك نفسه عند اى تصرف يضايقه كما يريد الاستاذ علاء صادق الرد على تصريحات المستشار ضد الاهلى ولكن حتى لايظهر شكلنا وحش امام العالم فالحكمة كانت تقتضى اختفاء علاء صادق من المشهد برمته بعيدا عن النفسنة واحتراما لممثل رئيس الجمهورية ووزير الرياضة فهل لا يوجد حكيم لعمل ذلك قبل حدوت المشكلة سواء من اتحاد الكرة او النادى الاهلى او المنظمين
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2015/09/23 00:36
    0-
    0+

    يجب عدم اغفال توجيه الشكر للمشعوذ الذى لايشق له غبار
    احجبة وتحصينات افسدت جميع الخطط والتمريرات الاهلاوية وتاهوا فى شربة مية
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2015/09/22 23:25
    0-
    0+

    نهاية المشهد : غياب تام للروح الرياضية ...... مناصفة
    ماهكذا كنا .................... نترحم على امثال صالح سليم وحلمى زامورا
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق