رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الأهلى يعلن الطوارئ استعداداً لكأس مصر ويرفض معاقبة حسين السيد
تفاصيل إجتماع«مارسيللو» وعبدالصادق قبل موقعة بتروجيت..
وسر الغضب من فتحى مبروك

◀ محمود صبرى وعبدالحكيم أبوعلم
يعقد علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بالأهلى إجتماعاً هاماً اليوم مع لاعبى الفريق قبل عودتهم للمران بعد الفوز على بتروجيت بثلاثية فى نصف نهائى بطولة كاس مصر التى أقيمت مساء أمس الأول باستاد بتروسبورت وحصولهم على راحة لمدة 24 ساعة بقرار من المدير الفنى فتحى مبروك تجنباً للإجهاد الناجم عن توالى المباريات .

ومن المقرر أن يتحدث عبدالصادق مع لاعبيه حول أهمية مباراة نهائى الكأس المقرر لها الإثنين المقبل للجماهير الحمراء بعد خسارة درع الدورى ، ويجب تعويضهم بتلك البطولة حتى لا يخرج المارد الأحمر خالى الوفاض من البطولات المحلية وهو أمر لم يحدث منذ فترة طويلة وليس لهم مبرر الأن فى شئ .

وفى الإطار ذاته، رفض عبدالصادق توقيع أى عقوبات على الظهير الأيسر حسين السيد بسبب الإشارات التى قام بها اللاعب بعد إحرازه هدفا أمام بتروجيت .

وكشفت مصادر مطلعة أن الاشارة التى قام بها حسين السيد كانت موجهة لمدير قطاع الكرة المتواجد فى المدرجات بعد إجتماعه معه فى اليوم السابق لتلك المباراة مطالباً إياه بتقديم مستوى متميز خلال الفترة المقبلة والعودة للتألق والإلتزام من جديد ، وقالت المصادر أن اللاعب كان معترضاً على الطريقة التى يعامله بها المدير الفنى خلال الفترة الأخيرة بهدف عدم الإعتماد عليه أساسياً ونقل غضبه لعبدالصادق فى جلسة خاصة سبقت مواجهة بتروجيت ، تحدث خلالها حسين السيد عن أزمته وضيقه فكان رد عبدالصادق بان يجتهد فى التدريبات ويركز ويستعيد مستواه وفى النهاية هو قرار المدير الفنى ويجب إحترامه وليس هناك مدرب يرفض اللعب بلاعب هو الأفضل فى مركزه ، وعند إحراز اللاعب للهدف اشار لعبدالصادق المتواجد فى المدرجات بمعنى أن الرسالة قد وصلت ..و«أنا الآن فى أوج تألقي».

فيما رفع الجهاز الفنى حالة الطوارئ القصوى قبل مواجهة نهائى كأس مصر التى يدرك فتحى مبروك المدير الفنى أنها ستكون جواز مروره لقلوب الملايين من الجماهير الحمراء لإستمراره كمدير فنى متوج أو البدء فى قبول نظرية التغيير والتعاقد مع مدير فنى أجنبى قبل بدء فعاليات الموسم .

ورفض مبروك الدخول فى معسكر مغلق مطول قبل نهائى بطولة والإكتفاء بالنظام التقليدى ليلة المباراة لتجنب حالة الملل التى قد تصيب اللاعبين جراء توالى المباريات الهامة، ويعود الفريق للتدريبات اليوم بعد الراحة السلبية لمدة 24 ساعة فقط التى منحها لهم الجهاز الفنى .

ويخضع حسام غالى لاعب الوسط لأشعة اليوم لتحديد حجم إصابته بعد خروجه من مباراة بتروجيت بسبب إجهاد فى العضلة الخلفية وفرص لحاقه بالنهائى ، فيما تأكد بما لا يدع مجال للشك ان الدبابة الجابونية من تطلق عليه الجماهير الحمراء «الفيروس» هو من سيقود هجوم القلعة الحمراء فى النهائى الكبير.

وكشف الجهاز الطبى للفريق أن الغانى جون انطوى يقاتل بهدف اللحاق بتلك المواجهة ولكن فرصه لا تتخطى 50% لانه لم يشارك فى التدريبات الجماعية حتى الآن ، وقال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن رمضان صبحى صانع الألعاب جاهز تماماً ويشارك فى التدريب اليوم بشكل طبيعى .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق