رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

«البند الخبيث» فى عقد صلاح مع روما يكشف «مكر مورينيو»

وكالات : أ.ف ـ
بينما يدور الحديث عن خلفيات انتهاء الجدال المثار حول صفقة انتقال نجم منتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح الى صفوف فريق روما الايطالي, ونهاية الشد والجذب مع مسئولى فيورونتينا ,

 طرحت وسائل الاعلام الاجنبية تساؤلا حول عدم بيع اللاعب بشكل نهائى الى »ذئاب« ايطاليا واكتفاء ادارة النادى اللندنى بالاعارة لمدة موسم آخر، فى اشارة واضحة الى ان المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو لايزال مقتنعا به، وربما يستعين به الموسم المقبل لو سارت الامور كما يخطط له فى عقله الباطن.

ويقول الكاتب الانجليزى ديفيد باستور ان الدراما التى صاحبت رحيل صلاح الى النادى الايطالي، لم تنته من وجهة نظره، وان السيناريو نفسه سيتكرر مع نهاية الموسم المقبل، وان الغموض سيتواصل مع الفرعون المصرى بعد الأشهر الـ 12 المقبلة , خاصة ان العقد الموقع بين الطرفين الانجليزى والايطالى لم يضع حدا للتكهنات المثارة هنا وهناك. واضاف انه على الرغم من ان بنود الاعارة تتضمن حق روما فى شراء اللاعب خلال اى مرحلة من مراحل الموسم، الا ان التعاقد لم يحدد اذا ما كانت عملية البيع اجبارية بالنسبة للنادى اللندني، او أن صلاح ربما يعود الى ستامفورد بريدج فى حالة عدم رغبة ذئاب ايطاليا فى شرائه.


واشار الكاتب الانجليزى الى انه طبقا للشروط المعلنة فإن عقد الاعارة كلف روما خمسة ملايين يورو , فى حين ان عملية الشراء تتطلب دفع 15 مليونا اخرى اى نحو 14 مليون جنيه استرلينى بزيادة ثلاثة ملايين على المبلغ المدفوع لناديه السويسرى السابق بازل العام الماضي. والمح باستور الى ان الفيولا لايزال متمسكا بالاستمرار فى مسيرته القانونية ضد هذه الصفقة على الرغم من انتقال اللاعب الى روما، وان كان مطلوبا من اللاعب تبرير هذه الدراما التى جرت احداثها على مدى الايام الماضية حتى لا تتكرر الموسم المقبل. من ناحية حرص فرانشيسكو توتي، قائد فريق روما ، على استقبال صلاح، لدى وصوله لمقر نادى العاصمة، قبل بدء مراسم الإعلان الرسمى عن انتقاله لذئاب العاصمة.

ونشر صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى »فيس بوك«، صورة تجمعه بأسطورة روما ، والتى ظهر فيها قائد روما مرحبًا بوجود صلاح.

وكتب صلاح معلقًا على صورته مع توتي: »أول صورة مع الأسطورة«.. ومن المقرر ان يرتدى صلاح القميص رقم 11 فى مشواره مع أبناء روما.

وكانت صفقة انتقال بيكاسو الكرة المصرية الى الذئاب قد تأخرت بسبب تهديد فيورنتينا بمقاضاة اللاعب لعدم تواجده خلال استعدادات الموسم او التزامه ببند تمديد اعارته مع الفريق الايطالى لسنة جديدة، فيما اصر وكيله رامى عباس على ان الصفقة ستتم برغم تهديدات فيورنتينا والحديث عن ايقاف اللاعب ستة أشهر.. وقد استقبل جمهور روما بالمئات النجم المصرى فى مطار فوميتشينو وهو ما عبر عنه صلاح بقوله : »لم اكن اتوقع ذلك وكان المشهد جميلا، لقد استمتعت بذلك.. اعتقد ان روما من اكبر الاندية فى العالم، وانا سعيد لوجودى هنا«..

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    ابو العز
    2015/08/08 10:12
    0-
    1+

    حيلك (////)؟!
    بيع شراء إعارة , معظمها تعبيرات لا نرحب بها في العالم العربي .. ماذا لو قلنا واستعملنا كلمة مثل : مشاركة اللعب مع ... او غيرها من الكلمات التي لا تحط من قيمة الأنسان الغالية وحريته وكرامته ..
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق