رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الشناوى يتخلف عن السفر مع الزمالك للكونغو .. وزادة أنهى ترتيبات لقاء ليوبار
الفريق يغادر فجر غد .. وضم أحمد حمودى لمدة عام على سبيل الإعارة

محمد نبيل :
تغادر القاهرة فجر غد بعثة فريق كرة القدم الأول لنادى الزمالك فى طريقها إلى الكونغو برازافيل لخوض مباراة الجولة الرابعة أمام فريق ليوبار الكونغولى ضمن منافسات فرق المجموعة الثانية لبطولة الكونفيدرالية.

ويخوض الفريق هذه المباراة وهو فى صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة تسع نقاط من ثلاثة انتصارات والفوز بنقاط اللقاء الذى سيقام عصر الأحد وتحديداً فى الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، يضمن للفريق التأهل إلى الدور قبل النهائى أو تحقيق نتيجة التعادل مع تعثر أورلاندو والصفاقسى بالتعادل أيضاً.

سبق بعثة الفريق ظهر أمس المهندس هانى زادة عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة من أجل ترتيب إقامة بعثة الفريق والاتفاق على كل شيء قبل وصول اللاعبين حتى يكون هناك راحة تامة للجهاز الفنى واللاعبين والقضاء على أى مشكلات قبل تصديرهاللجهاز الفني.

وقال هانى زادة ـ فى تصريحات خاصة بعد وصوله: البعثة ستصل لمدينة بوانت نوار التى تبعد عن مكان إقامة اللقاء بمسافة 120 كيلومتراً، وسوف تقيم فيها البعثة ليلة واحدة قبل السفر بالحافلة صباح السبت والتدريب على ملعب المباراة كما تنص لوائح الاتحاد الإفريقى.

واضاف زادة: قام كريم عبدالعزيز قنصل مصر فى الكونغو برازافيل بدور كبير فى إنهاء إجراءات وصول البعثة وحجز فندق الإقامة، بالإضافة إلى وفد من اتحاد الكرة الكونغولى ومندوب عن نادى ليوبار بعض أبناء الجالية المصرية فى الكونغو التى كانت فى استقبال رئيس البعثة.

وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس النادى منع سفر أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق إلى الكونغو، حفاظاً عليه من أى احتكاك محتمل مع الجماهير بسبب الإصابة التى تعرض لها رودى نداى فى اللقاء الماضى بالقاهرة رغم عدم وجود أى خطأ على الحارس.

وقال مرتضى منصور: قررت منع سفر الشناوى حفاظاً عليه رغم عدم وجود أى شبه خطأ عليه فى واقعة إصابة لاعب ليوبار، ولكن وضعت احتمال حتى لو 1% بوجود احتكاك من أى جماهير أو أقارب اللاعب، لذلك قررت عدم سفره.

وبعيدا عن رحلة الفريق إلى الكونغو، شن رئيس نادى الزمالك حملة ضد مسئولى انبى وجهازه الفنى بقيادة هانى رمزى بعد تعثر مفاوضات انضمام أحمد رفعت للفريق، وتراجع الفريق البترولى عن إتمام الصفقة.

وقال منصور: ما قام به مسئولو انبى يعتبر «نصبا» على الزمالك بعد ان طلبوا تسديد أربعة ملايين جنيه قيمة مستحقات متأخرة من صفقة إسلام عوض قبل التفاوض على ضم أى لاعب، وبالفعل قمنا بسدادها للحصول على خدمات رفعت وكهربا، ثم طلب مسئولو إنبى رفع قيمة كهربا إلى سبعة ملايين جنيه وتقليل مقابل أحمد رفعت، ووافقنا وأتممنا صفقة كهربا، وعند حلول موعد ضم رفعت فوجئنا بقرار انبى برفض بيع اللاعب بناء على فتوى من هانى رمزى المدير الفنى الذى رفض رحيل اللاعب لعدم وصول البديل الأجنبى الذى كان مقررا حضوره.

وأضاف منصور: انبى ضحك على الزمالك وحصل على 11 مليونا قيمة صفقة كهربا ولن نقف مكتوفى الأيدى وسوف أتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ولجنة الأندية خاصة أن لدى عقدا موقعا من أحمد رفعت وبإمكانى إيقافه من اليوم.

وفى شأن متصل، أتم الزمالك التعاقد مع احمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى لمدة عام قابلة للشراء بعد ذلك، بعد مفاوضات قادها بنجاح الثلاثى أحمد مرتضى وخالد رفعت وخالد إسلام، تمت فى النهاية بنجاح وتم ضم اللاعب ليكون إضافة للفريق فى الموسم الجديد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق