رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الأهلى يرفض رحيل غالى والسعيد بعد أزمة «مباراة إنبى ورحلة تونس» .. قائد الفريق: عدت من أوروبا لأختتم حياتى فى «بيتى» وأبحث عن «أرض جديدة»

◀ محمـود صبـرى وعبدالحكيم أبوعلم:
باءت كل المحاولات التى بذلها علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى مع حسام غالى لاعب وسط الفريق الأول لإقناعة بالعدول عن قرار الرحيل، بالفشل ، وتمسك اللاعب بموقفه تماماً رافضاً الضغوط التى تعرض لها على مدى الساعات الماضية للعدول عن قرارة .

وكانت الأزمات قد تفجرت على مدى الساعات الماضية بسبب مشادة عنيفة وساخنة بين وائل جمعة مدير الكرة وحسام غالى بين شوطى مباراة انبى بسبب توجيه غالى لزملائه ضرورة اللعب بجدية وقوة وتحقيق الفوز، بينما تدخل جمعة مطالباً اللاعب بالتوقف عن إسداء النصائح كونه لم يعد قائد الفريق كما كان من قبل. فقد سحبت منه الشارة فى مباراة حرس الحدود الشهيرة بقرار من رئيس النادى .

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل امتد لمشادة أخرى بين فتحى مبروك المدير الفنى وعبدالله السعيد بعد المباراة نفسها والتى أنتهت بالتعادل الإيجابى 1-1 بسبب رغبة السعيد فى راحة سلبية ورفض الثانى ذلك.

وفى المران الأول عقب تلك المباراة ، عقد وائل جمعة مدير الكرة محاضرة فنية مع اللاعبين تعرض فيها لضرورة الإنضباط بين الصفوف وعدم التجاوز مهما كان الأمر لان ذلك لن يكون مقبولاً بل وأختتم ذلك بقرار استبعاد حسام غالى وعبدالله السعيد من السفر لرحلة تونس المقرر لها صباح غد استعدادا لمواجهة النجم الساحلى السبت المقبل فى الجولة الرابعة من منافسات دورى المجموعات لبطولة كاس الإتحاد الافريقى (الكونفدرالية).

عقب إعلان وائل جمعة للقرار، اشتعلت الأجواء داخل غرفة الملابس ورد غالى بأنه تحمل الكثير طوال الفترة الماضية خاصة بعد سحب شارة القيادة منه وتقبله للقرار وقتها عن طيب خاطر لكنه الأن لم يعد قادراً على الاحتمال لذا فانه يطلب الرحيل.. واصطحب حقيبته وغادر النادى رافضاً خوض المران ولم يعقب مدير الكرة نهائياً فيما ألتزم عبدالله السعيد الصمت، لكنه طلب المران فى «الجيم» وغادر بعدها النادي.

وقال غالى فى تصريحات صحفية ـ ان الحملات التى دشنتها جماهير القلعة الحمراء للمطالبة ببقائه دين فى رقبته تحتاج إلى عمر آخر لردها، ولكن تلك هى الجماهير التى تعشق الكيان وتضحى من أجله وبها نكون فخورين فهى الدرع الحامية للأهلى وسنكون مطمئنين مادامت هى باقية خلف القلعة الحمراء .

وأضاف أن البعض يحاول إظهاره فى صورة مثير المشاكل لكن لن يسمح مطلقاً بذلك فالجميع يعرف أنه ضحى باللعب فى أوروبا من أجل فضل الأهلى وجماهيره عليه ولكن إن كان الأمر بهذا الشكل فلن يستمر وسيرحل إلى مكان آخر وأرض جديدة يمنحها الفترة الباقية من عمره الكروي.

وأوضح أنه عندما لبى نداء القلعة الحمراء وعاد من بلجيكا اتخذ قراراً بالاعتزال فى بيته الأهلى ولكن بعد الأحداث الأخيرة ليس لى مكان هنا ولذا تقدمت بطلب رسمى لإدارة النادى بمنحى تعاقدى وبطاقتى الدولية للرحيل.

من جانبه رفض علاء عبدالصادق، المشرف العام على الكرة رحيل غالى أو السعيد لحاجة الفريق لجهودهما فى الموسم المقبل ، وعقد عبدالصادق جلسة مع غالى لإقناعة بالعدول عن القرار لكن اللاعب رفض ذلك وحاول الوصول لرئيس النادى الذى يستجم بالجونة ولكن هاتفه كان مغلقاً فأرسل له رسالة بأنه يشكره ويقدر جهوده مع مجلس الإدارة للحفاظ على الأهلى لكنه يتمنى الموافقة على رحيله .

وتضامن عدد من اللاعبين الكبار مع غالى مطالبين بعدم الموافقة على رحيله خلال الفترة الحالية فى ظل حبه وغيرته على الفريق وقدرته على لم شمل اللاعبين خلال الموسم المقبل .

من جانب آخر ، يختتم الفريق تدريباته اليوم بالقاهرة قبل السفر صباح غد إلى تونس لمواجهة النجم الساحلى السبت المقبل فى الكونفدرالية ، وأنهى الجهاز الإدارى إجراءات قيد الرباعى الجديد: أحمد فتحى وصالح جمعة والجابونى ماليك إيفونا والغانى جون انطوى فى قائمته الأفريقية على أن يختار من بينهم للسفر معه إلى تونس خاصة أن احمد فتحى قد حجز مقعده بعد إصابة باسم على الظهير الأيمن فى العضلة الخلفية .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    ali omran
    2015/08/05 22:56
    0-
    0+

    خلاص ياغالى ياكبير إنت والسعيد الجميل رئيس النادى أنصفكم ونحن نتمسك بكم .
    إنسى ونفض وكبر .. واستمر واستقر وكمل مشوار بطولاتك مع المارد الأحمر .. جمعة أقيل عشان خاطر عيونك إنت وصاحبك .. سواء سافرت تونس أو لم تسافر .. بقاءك مع فريقك أمر أساسى وهام وضرورى .. بس خلاص .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    أحمد
    2015/08/05 08:58
    2-
    8+

    كلمة في ودنك
    انهيار أي فريق ليس في سوء نتائحه وإنما في مشاكله الداخلية ولهذا الأهلي في طريقه للانهيار بسب خلافات اللاعبين ومجلس الادارة وهذا كان سبب انهيار الزمالك في العشر سنوات. لهذا محمود طاهر لا يصلح لإدارة الاهلي لأن الفريق سينهار لعدم ضبطه وربطه وعدم درايته باللعبة
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق