رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

صلاح فى روما الإيطالى مقابل25 مليون يورو

زعمت تقاريرصحفية إيطالية أن الدولى محمد صلاح اجتمع مع مسئولى روما ووافق مبدئيا على الانضمام لصفوف الفريق.ومازال الجدل دائرا حول الوجهة المقبلة لصلاح الذى انتهت اعارته مع فيورنتينا الإيطالى ورفض اللاعب تمديد تعاقده.

كانت صحيفة كالتشيو ميركاتو قد نشرت تقريرا امس أكدت أن مدير نادى روما والتر ساباتينى قد اجتمع مع صلاح فى أحد المطاعم الإيطالية فى لندن من أجل الحديث بشأن انتقال اللاعب إلى روما.

فى الوقت الذى أكد فيه موقع توتو ميركاتو من خلال مصادره أن صلاح وافق على الانضمام لروما وسيبدأ الأخير الحديث مع فيورنتينا.

وعاد صلاح إلى لندن الاسبوع الماضى من أجل الانخراط فى تدريبات تشيلسى ، ولم يدرج مورينيو اسم اللاعب على قائمة العناصر التى ستخوض فترة الإعداد للموسم الجديد.

وحدد نادى تشيلسى الإنجليزى مبلغا ماليا كبير من أجل الاستغناء عن خدمات صلاح لاعب الفريق، لصلحة فريق روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وزعمت شبكة سكاس سبورت الإيطالية، أن تشيلسى طلب الحصول على مبلغ 25 مليون يورو، من أجل بيع صلاح بصورة نهائية لروما خلال الأيام القليلة المقبلة، فى الوقت الذى يحاول فيه مسئولى الأخير تخفيض المبلغ.

واختتمت التقرير بنشر تصريحات لرامى عباس محامى محمد صلاح، قال خلالها: قلت من قبل وأكررها، اللاعب سينضم لفريق إيطالى بداية من الموسم المقبل .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق