رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الجهاز الفنى للأهلى يرفض اللعب فى شرم الشيخ ويطلب نقل القمة إلى القاهرة

محمـود صبـرى:
فجر الجهاز الفنى للنادى الأهلى مفاجأة من العيار الثقيل برفضه اللعب بمدينة شرم الشيخ على ملعب المدينة الرياضية التى سبق ان واجه المصرى عليه من قبل ونقل الجهاز الفنى اعتراضاته لرئيس النادى مستندين على عدة اسباب منها سوء ارضية الملعب والرطوبة الخانقة و درجة الحرارة المرتفعة و الاضاءة الباهتة

اضف الى ذلك انه ملعب يشبه الى حد كبير مراكز الشباب فهو بلا مدرجات و لا استعدادات تؤهله لاستضافة القمة، و القى الجهاز الفنى بهذا التقرير فى ملعب رئيس النادى لاتخاذ ما يراه مناسبا فى مصلحة الفريق, وتجرى محاولات لاقناع الجهاز الفنى بالتراجع عن موقفه وقبول الأمر الواقع.

وجدد النادى رفضه خوض مباراة القمة امام الزمالك المقرر لها بعد غد والمؤجلة من المرحلة ال37 من منافسات مسابقة الدورى فى استاد الجونة، على أن تقام فى احد ملاعب القاهرة بعد رفض الأمن إقامتها فى استاد السويس الجديد أو برج العرب .

بينما حرص الجهاز الفنى للفريق على إبعاد لاعبيه عن الأجواء المشتعلة خارج المستطيل الأخضر فيما يخص ازمة الملعب حيث عقد فتحى مبروك المدير الفنى جلسة مع لاعبيه طالبهم فيها بالتركيز فى تلك المباراة فقط بهدف الفوز وإسعاد الجماهير الحمراء التى ستحتشد اليوم باستاد مختار التتش لمؤازرتهم فى المران الرئيسى بعد دعوة من إدارة النادي.

وقال مبروك للاعبيه إن تلك المباراة سيكون لها تأثير كبير على مسيرة الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة .

وأضاف أن الحديث الآن عن الصفقات الجديدة ومن سيرحل غير مجد فمصلحة الفريق تقتضى أن ننحى ذلك إلى خارج «التتش» لنتفرغ لما داخل ملعب القمة أيا كان اسمه، وأضاف للاعبيه: نحن ندافع عن اسم نادى القرن ومتصدر اندية العالم وهو الاهلي.

يذكر ان الزمالك لم يعرف طعم الفوز فى القمة منذ 8 سنوات وهو ما يعطى الأهلى أفضلية معنوية فى مثل تلك المواجهات التى باتت لا تمثل له مشكلة فنية بعدما حفظ طريقة لعب الزمالك عن ظهر قلب حتى وإن تغيرت الأسماء والوجوه ، وهو ما تؤكده الأرقام والمواقف التى كان آخرها فى الدورة الرباعية وللمصادفة كان فتحى مبروك مديراً فنياً حتى إن احمد توفيق لاعب وسط الزمالك سجل فى مرماه بطريق الخطأ. وواصل الفريق تدريباته مساء أمس فى حضور جميع اللاعبين عدا إسلام رشدى الذى حصل على إجازة خاصة بسبب عقد قرانه فى مسقط رأسه بالمنيا ، وشارك حارس المرمى شريف إكرامى بصورة طبيعية وكذلك شريف عبدالفضيل .

وركز فتحى مبروك خلال التدريبات الأخيرة على الجانب النفسى لدى لاعبيه عن طريق المحاضرات المصغرة ، فأجتمع بمؤمن زكريا وأعطاه بعض النصائح الخاصة من حيث التحركات داخل الملعب خاصة ما بين منطقة ارتكاز المنافس ومدافعيه بالإضافة لضرورة تحليه بالثبات الانفعالى فيما يمكن أن يتعرض له من استفزازات ومضايقات بسبب قضية انتقاله من الزمالك فى يناير الماضى مطالباً إياه بالهدوء والتروى والتركيز فقط فى الملعب ، كما ركز مبروك على المهاجم عماد متعب بصورة لافتة للنظر لدرجة أن البعض بات على قناعة أن مبروك قد يفاجئ منافسه بالدفع بعمرو جمال ومتعب فى التوقيت نفسه للضغط على دفاعاته ومنعها من التقدم.

ورغم أن الجهاز الفنى لايزال حائراً فى طريقة مواجهة الزمالك ، فإن اغلب عناصر التشكيل الرئيسى تم الاستقرار عليها فسيكون شريف إكرامى حارسا للمرمى وأمامه باسم على ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وحسين السيد وحسام غالى وعاشور وعبدالله السعيد ورمضان صبحى ومؤمن زكريا وعماد متعب وعمرو جمال.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2015/07/19 09:04
    1-
    33+

    الحكاية مش ناقصاكم فكرة القدم اصبحت لاتشغل بال الشعب المصرى كثيرا وتأتى فى مرتبة متأخرة من اهتماماته حاليا لعدة اسباب
    1- الهموم الوطنية الاكبر والظروف التى نمر بها اصبحت هى الشاغل الاول للشعب المصرى،، 2- مستوى كرة القدم المصرية تأخر كثيرا على جميع المستويات محليا وقاريا وعالميا ولايبعث على الاهتما والتشجيع،، 3- تغلغل العناصر الالتراسية المخربة التى تجلب المشاكل والفوضى والعنف والله أعلم بإنتماءاتها أو من يحركها او يدس عناصره بينها ..... من الآخر بلاش تلكك وعنطزة وكلوا عيشكم بهدوء ،، كلامى للجميع الاهلى وغيره وكل من يتوهم أنه فى العلالى ،،،، ..........
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2015/07/18 23:54
    1-
    25+

    الحكاية مش ناقصاكم !!!
    الحقيقة : الناس كرهت الكورة لتراجع المستوى وغياب الانجازات المحلية والقارية والعالمية وظهور الكيانات الالتراسية التخريبية،، الحقيقة : الاهتمام بالكورة تراجع الى مرتبة متأخرة حاليا بسبب الظروف التى يمر بها الوطن،،،يعنى تلعبوا فى شرم او دشنا لافرق !!!!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق