رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

استشهاد 3 من رجال القوات المسلحة.. ومقتل 59 إرهابيا بسيناء

كتب ـ إسماعيل جمعة:
ارهابى عقب ضبطه في شمال سيناء
استشهد 3 من رجال القوات المسلحة وأصيب 4 آخرون إثر سقوط قذيفة عشوائية فى محيط أحد الكمائن الأمنية بمنطقة الشيخ زويد بشمال سيناء مساء أمس، فيما واصلت القوات المسلحة توجيه ضرباتها الموجعة للقضاء على بؤر الجماعات التكفيرية، مما أسفر عن مقتل 59 ارهابيا والقبض على عدد منهم أثناء محاولة هروبهم من عمليات القصف والاستهداف.

 

وقال المتحدث العسكرى العميد محمد سمير، في بيانات على صفحته الرسمية على «فيس بوك»، إن القوات المسلحة تواصل أعمال الاستهداف والمطاردة للعناصر الإرهابية بمنطقة الشيخ زويد .

 وأضاف أن الضربات المركزة التى وجهتها القوات المسلحة أسفرت عن مقتل 14إرهابيا وتدمير مخزنين للمواد المتفجرة وتدمير عربيتى دفع رباعى (تايلاندى - نصف نقل مفخخة) مختبئة وسط الزراعات.

ونشر المتحدث العسكرى 3 مقاطع فيديو توضح عمليات استهداف رجال القوات المسلحة 3 بؤر إرهابية بمنطقتى جنوب المساعيد بمدينة العريش وجنوب اللفتات بمدينة الشيخ زويد وتدمير السيارات المفخخة بقصفها جوا.

وفى ضربة موجعة أخرى للعناصر الإرهابية قال المتحدث إنه وردت معلومات مؤكدة من الأجهزة الأمنية تفيد بإختباء مجموعة من العناصر الإرهابية الخطرة فى منطقة وسط سيناء، ونجحت القوات فى القبض على أربعة إرهابيين من بينهم الإرهابى  أحمد جمال سالم (أحد صانعى العبوات الناسفة والمتفجرات) بالقرب من قرية «أم شيحان» ، كما تمكنت من تصفية 25 إرهابيا آخر أثناء تجمعهم بمنطقة «شرق الباطور».

كما استهدفت القوات المسلحة مقرا لتجمع العناصر الإرهابية بمنطقة جبل العليقة، مما أسفر عن مقتل 20 إرهابيا.

من ناحية أخري، قام الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بزيارة عدد من الضباط والصف والجنود المصابين خلال المواجهات التى تخوضها القوات المسلحة ضد الإرهاب، الذين يخضعون حاليا للعلاج بمستشفيات القوات المسلحة. وأكد القائد العام، أن رجال القوات المسلحة يثبتون كل يوم أنهم على قدر المسئولية التى يحملون أمانتها، ويضربون المثل فى البطولة والتضحية، مؤكدين العقيدة القتالية والإيمانية الخالصة لأبناء القوات المسلحة، وأنهم خير أجناد الأرض وخط الدفاع الأول عن مقدرات الشعب المصرى العظيم.

 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 4
    احمد المصرى
    2015/07/19 13:31
    1-
    5+

    محاربة الجيش المصرى خيانة عظمى
    العين بالعين والسن بالسن والبادى اظلم , لا هوادة مع الارهابيين , وكل من يتعاون معهم خيانة عظمى واعدام وتصفية فى الحال , لانريد اى ارهابى على ارض مصر , كل سيارة دفع رباعى لا تستجيب للتحذير تدمر فورا , مع تغيير انظمة تأمين الكمائن وتغيير امكانها , والاهتمام بالجانب الاستخبارتى , ومسح شامل لكل أماكن تجمع البؤر الاجرامية بسيناء , ومصادرة أملاك كل أرهابى لصالح مصابى وشهداء هذه الحرب من جنود وابطال القوات المسلحة , خيانة الوطن خيانة عظمى , والعقاب فورى , لا تراجع ولا استسلام , حفظ الله مصر وشعبها العظيم .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 3
    hamdy
    2015/07/19 05:02
    1-
    7+

    قواتنا المسلحة
    ستبقي قواتنا المسلحة درعا وسيفا امام كل دخيل وخائن وبارك الله في رجالها البواسل
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    ragab osman
    2015/07/19 01:46
    3-
    9+

    تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر
    جنة الخلد لشهدائنا الابرار باذن الله والدعاء بالشفاء العاجل للمصبايين الابطال والتحية والتقدير للضباط والصف والجنود الساهرين علي الحفاظ علي الامن القومي لوطن لشعب عظيم -لعنة علي كل ساهم او ساعد علي دنس ارض سيناء الطاهرة بهذه الشراذم الارهابية والنصر قريب لقواتنا المسلحة الباسلة باذن الله
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2015/07/19 00:33
    3-
    7+

    رحم الله شهداء الوطن والواجب واسكنهم فسيح جناته والهم اسرهم واهلهم الصبر والسلوان
    الاعدام لكل ارهابي او اخواني يخرب في الوطن ويسفك الدماء فلا مكان لهم بين الشرفاء
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق