رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

ضربات موجعة لبؤر الإرهاب
القبض على 13 إرهابيا ومقتل اثنين بوسط سيناء
ضبط خلايا استهدفت المنشآت المهمة والشرطة فى 3 محافظات

كتب - محمد شومان وأشرف هزاع وليلى مصطفى:
وجهت القوات المسلحة ضربة قوية للإرهابيين فى سيناء أمس، حيث تم القبض على 13 تكفيريا وقتل اثنين بعد تبادل كثيف لإطلاق النار مع القوات، كما نجحت أجهزة الأمن فى ضبط 3 خلايا خطيرة بمحافظات الدقهلية والفيوم وبنى سويف.

وصرح العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، بأن قوات الجيش الثالث الميدانى داهمت بؤرة لتجمع العناصر الإرهابية الخطرة التى تم رصدها بواسطة الاستخبارات بمنطقة (خريزة) بوسط سيناء، وذلك فى إطار خطة القضاء على الجيوب والبؤر الإرهابية الخطرة وتضييق الخناق على العناصر التكفيرية لمنع تسللها إلى وسط وجنوب سيناء.

وأسفرت المداهمة عن القبض على 13 تكفيريا ومقتل اثنين، وقد عثر بحوزتهم على بندقتين آليتين و8 خزن آلية و145 طلقة، وجهازين للتفجير عن بعد وجهاز اتصال لاسلكى بالبطارية والشاحن، وشدتى قتال ميدانية و3 قنابل هجومية وقنبلة دفاعية، وخمسة أجهزة هاتف محمول، وعدد من شرائح الاتصال منها شريحتان لخطوط دولية، وضبط تسعة موتسيكلات وثلاث عربات دون لوحات معدنية، تستخدمها تلك العناصر فى مهاجمة النقاط والارتكازات الأمنية.

وأشار المتحدث العسكرى إلى أنه فى أثناء عمليات التمشيط الواسعة بمنطقة شرق جبل الحلال تم ضبط فردين يستقلان دراجة نارية فى أثناء مراقبتهما للكمائن والنقاط الأمنية وبحوزتهما نظارة ميدان.

من ناحية أخري، وفى ضربة أمنية قوية للعناصر الإرهابية نجح قطاعا الأمن العام والأمن الوطنى فى ضبط 3 خلايا إرهابية، كانت وراء استهداف قوات الشرطة والمنشآت المهمة بمحافظات الدقهلية والفيوم وبنى سويف، وضبط بحوزة أفراد تلك الخلايا وعددهم 14 متهما متفجرات معدة للاستخدام فى عمليات جديدة، بالإضافة إلى أسلحة آلية وزجاجات مولوتوف وقنابل، وأمر اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتتبع باقى العناصر الإرهابية والقبض عليهم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 5
    د. أمال الشاذلى
    2015/07/09 10:36
    1-
    6+

    علينا دراسة هؤلاء الناس
    عند النظر إلى الصوره و إلى ملابسهم وهيئاتهم سيتولد لدينا إنطباع بأنهم ناس عاديين ويقتربوا من البؤس أكثر من بحبوحة العيش. هل يمكن لعلماء الإجتماع المصريين النابهين أن يبدأوا بدراسة إجتماعيه ونفسيه لتلك العينات الإنسانيه الغريبه لمعرفة الدوافع وراء جرائمهم وتأمرهم على وطنهم؟؟؟
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 4
    مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...
    2015/07/09 04:38
    28-
    6+

    يجب تصفيتهم بعد إستجوابهم ....
    هؤلاء القتلة لابد من تصفيتهم بعد إستجوابهم .فلولا الإمساك بهم لإرتكبوا جرائم قتل وحرق وتدمير ..نرجوكم يجب أن يتم إعدامهم بالرصاص على جرائمهم البشعة التي إرتكبوها ولم يرتدعوا حتى في شهر رمضان ..إنهم قتلة ويجب التخلص منهم ..اللهم لا تبقي منهم ولا من ذريتهم فرداً وأرنا فيهم عجائب قدرتك يارب العالمين ..
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 3
    Tolan
    2015/07/09 00:29
    1-
    3+

    Very very good news
    Very very good news
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    Aly Sadek - Toronto-Canada
    2015/07/09 00:08
    44-
    5+

    ...مصر السيسى.. تحيا مصر
    .. البدلة الحمرة جاهزة ... والتنفيذ جاى فى السكة . ومصر حتنور زاى الألماظ .. بعد ما تتخلص من دفن (/////).
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    saidelgotmy
    2015/07/08 23:59
    0-
    5+

    القبض على ثلاثه عشره ارهبيا
    فعلا نتم خير جنود الارض ربنا يحفطكم وربنا معاكم بس ارجو تصفيتهم اولا باول
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق