رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

زمالك «الزمن الجميل» ظهر فى الكونفيدرالية بثلاثية تاريخية
الفارس الأبيض يلقن رايون سبورت درسا قاسيا.. ويتأهل لدور الـ 16

رسالة كيجالى : حاتم الشربيني
الزمالك عاد بفوز كبير وتأهل لدور ال16- صورة خاصة للأهرام من رواندا
حقق فريق الزمالك فوزا تاريخيا خارج ملعبه علي رايون سبورت الرواندي بثلاثية نظيفة في اياب دور الـ 32 لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم , ليحجز مقعده في دور الـ 16 عن جدارة واستحقاق , لسابق فوزه في اللقاء الاول بثلاثة اهداف مقابل هدف , وليعلن ان زمالك "الزمن الجميل" ظهر في الكونفيدرالية.

أحداث الشوط الاول كانت حافلة بالاثارة والندية من الطرفين, وظهر تصميم الزمالك علي حسم الموقف مبكرا حتي لا يدخل في «حسبة برما» وتشهد الدقيقة العاشرة تسديدة قوية من عمر جابر تمر فوق المرمى, ثم ينفرد أيمن حفني بحارس رايون سبورت ويراوغه ويضعها في المرمى الخالي قبل أن ينقذها الدفاع.

استمر الضغط الابيض وسط أجواء تحيط بقرب إحرازه الهدف الاول, وتصطدم راسية باسم مرسي بالدفاع .. ويمرر ايمن حفني تمريرة حريرية لاحمد عيد ولكن الحكم يحتسب تسلل, ثم يبدأ صاحب الارض في الظهور تدريجيا من خلال ركلة حرة خطيرة يسدد قائده فؤادي نداييسينجا في الحائط البشري للزمالك, ثم يراوغ بيتر أوتيما مهاجم رايون دفاع الزمالك وحارس المرمى أحمد الشناوي ولكن يسدد برعونة خارج المرمى. جاءت الدقيقة 33 لتشهد هدف التقدم للابيض عن طريق النجم أحمد عيد ك من تسديدة قوية على يسار حارس رايون, والذي تفوق علي نفسه بعد ذلك بمنع هدف ثان لممثل مصر.

يحاول الفريق الرواندي في الدقائق الاخيرة ادراك التعادل ولكن الدفاع ومن خلفه الشناوي حال دون ذلك لينتهي الشوط بتقدم الزمالك, واقترابه من حسم الصعود لدور الـ 16. جاء الشوط الثاني ليعلن عن ان الزمالك عائد لقمة الكرة الافريقية من الباب الملكي , فقد شهدت الدقائق الاولي هدفين لكل من علي جبر وابراهيم صلاح , لتنتهي تماما احلام الفريق الضيف في امكانية تحقيق المفاجأة والتقدم لدور الـ16.

اصابت النتيجة اصحاب الارض بالكثير من الاحباط, بينما فرض الزمالك سيطرته الكاملة, ويجري الجهاز الفني بقيادة فيريرا التغيير الاول باشراك احمد توفيق بدلا من عمر جابر , ويهدر ايمن حفني فرصة مؤكدة بعد ان سدد كرة معروف يوسف التي ارتدت من العارضة ضعيفة في يد الحارس.

يحاول الفريق الرواندي انقاذ ماء وجهه ولو باحراز هددف شرف , ولكن الحكم احتسب الكرة تسللا.. ثم يتوقف اللعب لعلاج الشناوي للاصابة .. ويجري الجهاز الفني تغييرا باشراك خالد قمر بدلا من باسم مرسي ثم محمود جنش بديلا للشناوي تجنبا لتفاقم الاصابة.

يتعرض حازم امام للاصابة ويخرج من الملعب مما يدفع الزمالك الي ان يلعب بعشرة لاعبين فى الدقائق الاخيرة الي ان اطلق الحكم صفارة النهاية بفوز الفريق وصعوده الي دور الـ 16

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 3
    د.عبدالوهاب - الاسكندرية
    2015/04/06 14:49
    0-
    1+

    مبروك للزمالك وسموحة ومن قبلهما الأهلي ..
    وحظا أفضل لبيتروجيت في المسابقات القادمة .. أرجو أن يواصل سموحه تألقه ولا يحذو حذو من سبقه من أندية صاعدة كحرس الحدود والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي ..ولا يصمد في البطولة
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    Salah A .tantawy
    2015/04/06 13:12
    0-
    9+

    مبروك للزمالك
    الف مبروك يازمالك على الفوز التاريخي 3 /صفر وعقبال الفوز القادم
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    Ahmed Amin
    2015/04/06 08:39
    0-
    1+

    مبروك
    مبروووووووك .. وإلى الأمام دائما بإذن الله يا زمالك :)
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق