مجلة علاء الدين

رئيس مجلس الإدارة :

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير :

حسين الزناتي

اقرأ في هذا العددمن علاء الدين

لأول مرة... 5 هدايا مجانية وحلم كل القراء مفاجأة عدد إبريل من مجلة علاء الدين


‫مفاجآت كثيرة تقدمها مجلة علاء الدين في عددها الجديد، الذي سيكون مع الباعة بدءاً من أول شهر إبريل.‬

ففي العدد الجديد من المجلة 5 هدايا: أولها ملحق التسالي 24 صفحة، ومعه كتاب علاء الدين للتلوين «رمضان جانا»، بالإضافة إلى صفحات باللغة الإنجليزية، وإمساكية رمضان، ومع كل هذه الهدايا، ومجاناً مع العدد "كمامة طبية" هدية لكل الأصدقاء.

وفي عدد هذا الشهر، يكتب رئيس التحرير عن «حلم المبدع الصغير» يتحدث فيه عن حلم كل القراء «جائزة الدولة للمبدع الصغير» تلك المبادرة الكبرى ، والتي تهدف لاكتشاف مواهب الصغار وتقديم إبداعاتهم في المجالات المختلفة. وفي العدد سيستمتع الأصدقاء بالجديد من مناوشات علاء الدين ومرجان وياسمين في حلقة «ترررن ترررنس».

وفي العدد سيسعد الأصدقاء بالمغامرات المثيرة الشيقة.. للبطل علي شجيع السيما في حلقة «علي بوب»، وللفريق «م» في حلقة «عودة صخرة».

ومع «شوية حاجات»، هنقرأ أجمل وأغرب المعلومات، ونتسلى بطرائف الأرقام وأحدث الألعاب، وكمان هنقرأ القصة المصورة «حسن قائد الشطار ولغز الكرات السوداء»، وحكاية «الصقر والدجاجة» من بلاد السند.

كما يضم العدد على صفحاته «بنات وبس» وبنتكلم فيها مع البنات واهتماماتهن، وبنعرف صنع الأشياء والهدايا والأكلات، والجديد في عالم الموضة، وغيرها، وكمان هنتعرف إزاى نرسم «بينوكيو» ومشاركات الأصدقاء الفنية، وده لكل محبي الفنون.

وهيستمتع الأصدقاء في العدد الجديد بالقصة المصورة «هجرة القنادس»، وكمان مغامرة «علاء ومرجان فى السعودية»، وبلعبة سلسلة الحروف «حكاية الحمار؟»، دا غير التحقيق المرسوم «تعرف إيه عن جائزة الدولة للمبدع الصغير؟».

الاكثر قراءة