مجلة علاء الدين

رئيس مجلس الإدارة :

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير :

حسين الزناتي

اقرأ في عدد سبتمبر من علاء الدين

حلم الأبطال و٤ هدايا ومغامرات شيقة مفاجأة عدد سبتمبر من مجلة علاء الدين




مفاجآت كثيرة تقدمها مجلة علاء الدين في عددها الجديد، الذي سيكون مع الباعة بدءاً من أول شهر سبتمبر.

ففي العدد الجديد من المجلة 4 هدايا: أولها ملحق التسالي 24 صفحة، ومعه كتاب علاء الدين للتلوين «بنحب الحيوانات»، بالإضافة إلى صفحات باللغة الإنجليزية، ومع كل هذه الهدايا، ومجاناً مع العدد «لعبة سباق الحيوانات» هدية لكل الأصدقاء.

وفي عدد هذا الشهر، يكتب رئيس التحرير عن «حلم الأبطال» يتحدث فيه عن تكريم الرئيس السيسي لأبطال الأولمبياد ومنحهم وسام الجمهورية فى الرياضة. وفي العدد سيستمتع الأصدقاء بالجديد من مغامرات علاء الدين ومرجان وياسمين في القصة المصورة «قايتباى».

وفي العدد سيسعد الأصدقاء بالمغامرات المثيرة الشيقة.. للبطل علي شجيع السيما في حلقة «علي والكبار»، وللفريق «م» في حلقة «غاز الضحك».

ومع «شوية حاجات»، هنقرأ أجمل وأغرب المعلومات، ونتسلى بطرائف الأرقام وأحدث الألعاب، وهنعرف معلومات أكتر عن مبادرة «E-Tadweer» أول مبادرة وطنية للتخلص من المخلفات الإلكترونية في باب البيئة، وكمان هنقرأ القصة الشيقة «الحب الذي لا أريده».

كما يضم العدد على صفحاته «بنات وبس» وبنتكلم فيها مع البنات واهتماماتهن، وبنعرف صنع الأشياء والهدايا والأكلات، والجديد في عالم الموضة، وغيرها.. وكمان لكل محبي الفنون هايعرفوا إزاى يرسموا «قطة» باستخدام ورق وقلم رصاص وألوان في باب «فرشة وباليتة».


وهيستمتع الأصدقاء في العدد بتقرير ورش علاء الدين متعة وترفيه و«مواهب على الطريق»، وكمان مغامرة «علاء ومرجان فى الأردن»، وبلعبة سلسلة الحروف «حكاية ثمرة البرتقال»، دا غير التحقيق المرسوم «يعنى إيه عنصرية؟».

https://youtu.be/VqeVkIYPOQc

الاكثر قراءة