مجلة علاء الدين

رئيس مجلس الإدارة :

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير :

حسين الزناتي

اقرأ في عدد فبراير من علاء الدين

قلم علاء الدين ومغامرات شيقة.. مفاجأة عدد فبراير



مفاجآت كثيرة تقدمها مجلة علاء الدين في عددها الجديد، الموجود مع الباعة من أول شهر فبراير 2024.



ففي عدد المجلة 4 هدايا: أولها كتاب التسالي 24 صفحة، ومعه كتاب علاء الدين للتلوين «مزرعة الخضروات»، بالإضافة إلى صفحات باللغة الإنجليزية، ومع كل هذه الهدايا، ومجاناً مع العدد «قلم علاء الدين» هدية لكل الأصدقاء.



وفي عدد هذا الشهر، يكتب رئيس التحرير «معكم في معرض الكتاب» أشار فيه إلى الفعاليات الرائعة والجذابة فى جناح الطفل بمعرض الكتاب، وأن مجلة علاء الدين مشاركة فيها فى كل أيام المعرض وهي تقدم الورش الفنية والحكي والألعاب والورش التفاعلية وورش الرسم والتلوين، وكيف تصبح مراسلاً صحفياً؟.


وفي العدد سيستمتع الأصدقاء بحلقة جديدة من حلقات علاء الدين ومرجان وياسمين «الذرة المشوى».. وبالمغامرات المثيرة الشيقة: للبطل علي شجيع السيما في حلقة «على وجونيور.. النينجا الصغار»، وللفريق «م» في حلقة «تضخم»، والقصة المصورة الطويلة «المنقذ».


ومع «شوية حاجات»، هنقرأ أجمل وأغرب المعلومات، ونتسلى بطرائف الأرقام وأحدث الألعاب.. وفي الباب العلمي هنعرف «لماذا تحب الدلافين الإنسان؟» وقصة اكتشاف «المدفأة الكهربائية»، ومش بس كده هنعرف كمان معلومات مدهشة عن «الأشجار الخشبية» في باب البيئة «كيف ننقذ كوكبنا؟»، وهنقرأ ما يجول فى خاطر الأصدقاء وما يدور عن أحلامهم ومواهبهم فى باب «رسائل الأصدقاء».



كما يضم العدد على صفحاته «بنات وولاد» وبنتكلم فيها مع البنات والأولاد، وبنعرف اهتماماتهم المختلفة.. وكمان لكل محبي الفنون هايعرفوا إزاى يرسموا «الأرنب» باستخدام ورق وقلم رصاص وألوان في باب «كيف ترسم؟!».



وهيستمتع الأصدقاء في العدد بالقصص: «لا توجد مشكلة» و«بقعة حبر» و«فقاعة أنتخ»، وكمان مغامرة «علاء ومرجان فى اليمن»، وبسلسة الحروف «حكاية الرعي الصغير» دا غير التحقيق المرسوم «يعنى إيه وعي؟».