راديو الاهرام

مجلة علاء الدين

رئيس مجلس الإدارة :

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير :

حسين الزناتي

اقرأ في عدد أكتوبر من علاء الدين

4 هدايا مجانية وجوائز «المبدع الصغير».. مفاجأة عدد أكتوبر 2022 من مجلة علاء الدين

مفاجآت كثيرة تقدمها مجلة علاء الدين في عددها الجديد الذي سيكون مع الباعة بدءاً من أول شهر أكتوبر 2022.

ففي عدد المجلة 4 هدايا: أولها كتاب التسالي 24 صفحة، ومعه كتاب علاء الدين للتلوين «شعوب وحضارات»، بالإضافة إلى صفحات باللغة الإنجليزية، ومع كل هذه الهدايا، ومجاناً مع العدد «قلم جاف» هدية لكل الأصدقاء.

وفي عدد هذا الشهر، يكتب رئيس التحرير «العبور الجديد» يوضح فيه أنا استلهمنا من نصر أكتوبر المجيد، الذى حققناه فى حرب ١٩٧٣ على العدو الإسرائيلي، روح تنمية بلادنا بعد استعادة الأرض؛ حتى نصبح دولة أكثر قوة ولها اقتصاد قوى حتى تحقق لشعبها مستوى أفضل فى المستقبل فى جميع المجالات. وفي العدد سيستمتع الأصدقاء بحلقة جديدة من حلقات علاء الدين ومرجان وياسمين «مهمة سرية».

وسيسعد الأصدقاء بالمغامرات المثيرة الشيقة.. للبطل علي شجيع السيما في حلقة «الأجازة خلصت»، وللفريق «م» في حلقة «الزعيم شلاطة»، والقصة المصورة الطويلة «سقوط الأقنعة».


ومع «شوية حاجات»، هنقرأ أجمل وأغرب المعلومات، ونتسلى بطرائف الأرقام وأحدث الألعاب.. وهنقرأ ما يجول فى خاطر الأصدقاء وما يدور عن أحلامهم ومواهبهم فى باب «رسائل الأصدقاء».. وهنتعرف على «أولمبياد الطفل المصري.. مصنع أبطال المستقبل»، و«جوائز المبدع الصغير».

كما يضم العدد على صفحاته «بنات وولاد» وبنتكلم فيها مع البنات والأولاد، وبنعرف اهتماماتهم المختلفة.. وكمان لكل محبي الفنون هايعرفوا إزاى يرسموا «قنديل البحر» باستخدام ورق وقلم رصاص وألوان في باب «كيف ترسم؟».

وهيستمتع الأصدقاء في العدد بالقصص: «من يستحق الفوز؟» و«رنا وحورية البحر»، «لولو والبطاريق البيضاء»، بالإضافة لقصة «جدو عزت»، وكمان مغامرة «علاء ومرجان فى السودان»، وبسلسلة الحروف «حكاية نمر»، دا غير التحقيق المرسوم «يعنى إيه مشروعات قومية؟».
https://youtu.be/JVdZm6O4JvQ