Close ad

نجوى درديري

29-5-2017 | 10:56
في الوقت الذي "تهرون" فيه على الفيسبوك فلان تزوج بفلانة، وفنان اشترى أسطول سيارات، وآخر طلق، وأخرى تزوجت، هناك صامدون راضون بقضاء الله في المعهد القومي للأورام التابع لجامعة القاهرة، ملامحهم راضية تتشبث بالأمل في الشفاء برغم الألم البادي على الملامح المرهقة الباهتة من أثر الكيماوي والإشعاع.
18-5-2017 | 13:35
أعرف أنها البهجة التي تجعل استقبالنا لشهر رمضان مرتبطًا بعادات اجتماعية وأسرية، مثل شراء الفانوس، والياميش تلك الكلمة التي أدخلها الفاطميون على القاموس المصري، وهي تعني المكسرات والفواكه المجففة، وأنه لا غنى عنها، ولكن ارتفاع الأسعار المبالغ فيه، وعدم مراقبة السوق جعلا كثيرًا من الأسر تتراجع عن شراء الياميش.
16-3-2017 | 11:05
تلقفت وسائل التواصل الاجتماعي بشكل ساخر ضاحك باكي الفيديو الشهير الذي كان بطل "هري" هذا الأسبوع؛ ويحمل تسجيلًا صوتيًا لرسالة يرد فيها طرف على الآخر عبر "جروب" على "واتس آب"..
8-12-2016 | 11:29
"مفيش فايدة" بيأس شديد قالت صديقتي بعد جدل طويل حول التحرش عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، الجدل كان دائرًا بين الجنسين عن أسباب التحرش الجنسي في الشوارع والمواصلات العامة، وكذلك في العمل، وكانت إجابات الرجال صادمة، فكلما قرأت تعليقًا تلو الآخر كانت حدقتا عيني تزداد اتساعًا وريبة، في مجتمع ذكوري تدهورت أخلاقه تمامًا، وبات يعلق شماعته على المرأة.
2-6-2016 | 11:19
منذ أيام قليلة تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لسيدات ورجال يتصارعون على شراء الأرز في أحد "الأسواق الكبيرة" ، وقد صور أحدهم موظفا وهو يضرب السيدات بالحزام لإبعادهن وتشتيت تجمعهن حول "أجولة" الأرز، في مشهد مخجل ومسىء لشكل المرأة، وتكالبها على الغذاء بهذا الشكل.
28-3-2016 | 10:55
للأسف كانت تصريحات الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم لبرنامج أحمد موسى "على مسئوليتي" كمن صب الزيت على النار، فأذكى نارًا بالفعل مشتعلة، ولم يعط شيئًا مؤكدًا لتطوير المناهج، بل زعم بأنها جيدة ولكن ينقصها العرض!!!.
20-3-2016 | 13:47
لم أكن أعرفها ولا تعرفني، جمعتنا كلمات عبر الفيسبوك تحكي فيها عن مرضها المؤلم، لم تكن تشتكي كالآخرين، ولا تتوسل لمتابعيها للدعاء لها، بل كانت تكتب كلمات