Close ad

حبس 3 أشخاص بسوهاج 15 يومًا بتهمة التواصل مع "داعش" عبر الفيس بوك

22-8-2015 | 15:56
حبس  أشخاص بسوهاج  يومًا بتهمة التواصل مع داعش عبر الفيس بوكصورة ارشيفية
سوهاج - أحمد جابر العراقى
نجحت الاجهزه الامنيه بسوهاج،اليوم السبت، في القبض علي 3 اشخاص يقيمون بمدينه اخميم، قاموا باستغلال شبكه التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" فـي بث الافكار التكفيريه والتواصل مع تنظيم داعش الارهابي.
موضوعات مقترحة


كانت ماموريه من ضباط اداره الامن الوطني وضباط وحده مباحث مركز اخميم قد قامت بالتنسيق وفرع الامن العام بسوهاج، باستهداف العناصر التي تقوم ببث الافكار والمفاهيم التكفيريه والجهاديه ومحاوله نشرها بين اوساط المواطنين عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".

واسفرت الماموريه عن ضبط كل من وليدا ح (30 سنه- طبيب بيطري)، وحمزه ع م (16 سنه- طالب)، ومحمد.ا.ب (30 سنه- طالب) ويقيمون بمركز اخميم، وعثر بحوزه الاخير علي جهازين لاب توب، يحتويان علي مقاطع فيديو لاصدارات تنظيم الدوله الاسلاميه بالعراق والشام " داعش "والاعمال التي يقوم بها عناصر التنظيم، كما ضبط بحوزته علي سلاح ابيض "سكين".

جاء ذلك عقب ورود معلومات للواء احمد ابوالفتوح مدير امن سوهاج، تفيد بقيام المتهمين باستغلال شبكه التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في بث الافكار والمفاهيم المشار اليها، والعمل علي التواصل مع اعضاء ما يسمي بتنظيم الدوله الاسلاميه بالعراق والشام "داعش"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3681 اداري مركز اخميم لسنه 2015، وبالعرض علي النيابه العامه قررت حبسهم خمسه عشر يوماً احتياطيًا علي ذمه التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: