ناجح إبراهيم: المشاركة فى المظاهرات تضر بمستقبل الحركات الإسلامية

24-1-2011 | 21:32

 

محمد عبد الخالق

ناشدت الجماعه الاسلاميه، المنتمين للحركات الاسلاميه، عدم المشاركه في المظاهرات التي تمت الدعوه اليها عبر شبكه الانترنت، والتي توافق احتفالات مصر بعيد الشرطه صباح غد الثلاثاء.

حيث قال الدكتور ناجح ابراهيم عضو مجلس شوري الجماعه، والمتحدث باسمها في تصريح خاص لـ" بوابه الاهرام" ان مشاركه المنتمين للحركات الاسلاميه ايا كانت انتماءاتهم يضر بالدعوه الاسلاميه، مدللا علي ذلك بمشاركه جماعه الاخوان المسلمين في الوقفات الاحتجاجيه للقضاه خلال العامين الماضيين، والتي ادت في النهايه – حسب تعبيره – الي ضياع الكثير من المطالب العادله للقضاء بسبب ركوب الاسلاميين موجه الاحتجاج في ذلك الحين.
وقد انتقد الدكتور ناجح ابراهيم، قيام الجهات الداعيه للتظاهر في عيد الشرطه، بالسعي نحو تحويل هذا اليوم الوطني، الذي دافع خلاله جهاز الشرطه عن كرامه مصر وتصدي رجالها لقوات الاحتلال الانجليزي بالاسماعيليه، الي محاوله لجر الشرطه الي الاشتباك مع المتظاهرين.
اضاف قائلا: الدعوه للتظاهر والنزول الي الشارع لها ضوابط يجب مراعاتها، وعلي القائمين علي تلك المظاهرات تجنب الاشتباك مع قوات الشرطه، او اللجوء الي العنف ، وان يكون يوما حضاريا بكل ما تعني الكلمه، فنحن جميعا شركاء في الوطن، ورجال الشرطه هم اخوه لنا".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]