||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex يديعوت تندهش من نفى الرئاسة شكر مرسى لرئيس إسرائيل.. وتنشر نص البرقية المزعومة - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

"يديعوت" تندهش من نفى الرئاسة شكر مرسى لرئيس إسرائيل.. وتنشر نص البرقية المزعومة

31-7-2012 | 19:49

نص البرقية

 

معتز أحمد

فى رد سريع، على نفي رئاسة الجمهورية، على لسان الدكتور ياسر على، الذى صرح به لـ"بوابة الأهرام" بشأن عدم إرسال الرئيس محمد مرسى، لأية رسائل إلى الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز، نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت نص "البرقية" التي أرسلها الرئيس المصري إلى نظيره الإسرائيلي، متحدية بذلك نفي مؤسسة الرئاسة.

وأشارت الصحيفة الإسرائيلية، إلى أنها لا تعلم لماذا تنفي الرئاسة إرسال مرسي هذه البرقية؟ خصوصا أنها تعبر عن رغبة الرئيس المصري في إبرام السلام.

وأشادت الصحيفة باستخدام مرسي في هذه البرقية لمصطلحات رأت أنها متميزة مثل الشعب الإسرائيلي أو إبرام السلام العادل والشامل، موضحة أن هذه هي الروح الجديدة التي يجب أن يتحلى بها الرئيس المصري الجديد.

جدير بالذكر أن نص البرقية وهو باللغة الإنجليزية، كما عرضته الصحيفة، جاءت ترجمته كالتالي:

إلى السيد الرئيس الإسرائيلي شمعون بيريس.. تحية طيبة.. أتمنى أن يتم بذل المزيد من الجهد من أجل إعادة المسيرة السلمية في الشرق الأوسط إلى مسارها الصحيح لتحقيق الأمن والاستقرار لجميع شعوب المنطقة وبضمنها الشعب الإسرائيلي.

نص البرقية


وهذا لينك الخبر المنشور فى جريدة يديعون آحرونوت.

http://www.ynet.co.il/articles/0,7340,L-4262789,00.html

الأكثر قراءة

مادة إعلانية