Close ad

تأجيل حفل الأوسكار للعام المقبل شهرين بسبب كورونا

16-6-2020 | 07:34
تأجيل حفل الأوسكار للعام المقبل شهرين بسبب كوروناجوائز الأوسكار
واشنطن- سحر زهران

أعلنت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية و ABC أنه سيتم تأجيل حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام المقبل لمدة شهرين نتيجة لوباء COVID-19 وأوضحت الأكاديمية، أن الحفل الذى سيتم نقله عبر شاشات التليفزيون سيقام في 25 أبريل 2021 بدلاً من 28 فبراير 2021.

موضوعات مقترحة

وقال ديفيد أكاديمي، رئيس الأكاديمية، والمدير التنفيذي، دون هودسون، في بيان: "لأكثر من قرن، لعبت الأفلام دورًا مهمًا في إرضائنا وإلهامنا وترويتها في أحلك الأوقات. ومن المؤكد أنها فعلت هذا العام. أملنا، في تمديد فترة الأهلية وتاريخ جوائزنا، هو توفير المرونة التي يحتاجها صانعو الأفلام لإنهاء أفلامهم وإطلاقها دون أن يعاقبوا على شيء خارج عن سيطرة أي شخص".

ومددت المنظمة مؤخرًا قواعد أهليتها لموسم جوائز الأوسكار والجوائز لعام 2021. الآن، للتأهل للحصول على جوائز، يجب إصدار الأفلام الروائية بين 1 يناير 2020 و 28 فبراير 2021. بالنسبة للرسوم المتحركة والوثائقية والأفلام القصيرة، الموعد النهائي هو 1 ديسمبر 2020. الصورة والنتيجة الأصلية والأغنية والمدخلات العامة الأخرى هي الآن 15 يناير 2021.

كما سيتم تأجيل افتتاح متحف الأكاديمية الجديد للصور المتحركة من ديسمبر إلى أبريل المقبل. وسيضم ستة طوابق من مساحات المعارض والفعاليات ومطعم ومتحف ومتحف ومسرحين.

"مع انتشار الوباء المدمر الذي لم يسبق له مثيل في جميع أنحاء العالم، والتزامنا أولاً وقبل كل شيء بصحة وسلامة زوارنا وموظفينا، فقد اتخذنا القرار الصعب بالانتظار لبضعة أشهر أخرى لفتح أبوابنا، بيل كرامر مدير المتحف وقال. "لحسن الحظ، مع وجود بروتوكولات السلامة COVID-19، يستمر تثبيت المعارض".

كما سيتم نقل حفل توزيع جوائز محافظ الخريف المقبل إلى تاريخ غير محدد حتى الآن.

أعلنت الأكاديمية مؤخرًا عن مبادرات للحصول على جوائز مستقبلية، بما في ذلك فريق عمل مع نقابة المنتجين الأمريكية لتطوير معايير التمثيل والإدراج لأهلية الأوسكار بحلول 31 يوليو. وتشمل التغييرات تعيين أفضل فئة صورة على 10 مرشحين وتقديم غرف الفحص عبر الإنترنت للأعضاء لمشاهدة الأفلام التي تم إصدارها على مدار العام. هناك الآن حدود زمنية لمجلس المحافظين، وتشمل الأعضاء الجدد المدعوين المخرجة آفا دوفيرناي، التي تحدثت عن المزيد من الإدماج في هوليوود.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة