Close ad

قس أمريكي يطرد الجن وتغريدات ترامب من مبنى الكونجرس| فيديو

19-7-2019 | 13:43
قس أمريكي يطرد الجن وتغريدات ترامب من مبنى الكونجرس| فيديوالقس الأمريكي باتريك كونروي

مارس القس الأمريكي باتريك كونروي طقوسه لطرد الأرواح الشريرة من مقر الكونجرس في الكابيتول وتخليصه من "أرواح الظلام" الآتية مع تغريدات ترامب العنصرية التي أشعلت الخلافات.

موضوعات مقترحة

وتم اللجوء لممارسة هذه الطقوس المقدسة بعد حالة الهرج والمرج والاضطرابات التي نجمت عن التصويت على قرار يدين التغريدات "العنصرية" للرئيس الأمريكي دونالد ترامب على "تويتر" ضد نواب من الحزب الديمقراطي يتحدرون من أصول أجنبية، وفقًا لروسيا اليوم .

ومن الأكيد أن خلافات واضطرابات اندلعت بين أعضاء الكونجرس أثناء التحضير للتصويت على قرار يدين تغريدات ترامب العنصرية، واستغرق الأمر عدة ساعات قبل استعادة الهدوء والنظام والتمكن من التصويت على القرار وتم بث عملية "طرد الأرواح الشريرة" مباشرة على قناة C-SPAN.

واللافت أن صلاة القسيس كانت مكتوبة خصيصا بطريقة غير حزبية قدر الإمكان، بحيث لا يستخلص منها أن هذه الأرواح الشريرة تنتمي لأحد الحزبين اللذين يتقاسمان مقاعد الكونجرس بمجلسيه.

ودان مجلس النواب في وقت سابق من هذا الأسبوع بأغلبية الأصوات تصريحات لترامب ضد بعض أعضاء الكونجرس، لأنها "عززت الخوف والكراهية تجاه الأمريكيين الجدد"، حيث أيد القرار 240 برلمانيا وعارضه 187.


فيديو
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: