Close ad

بالفيديو.. معارض أمريكى يحطم نجمة دونالد ترامب بالفأس في ممشى المشاهير بهوليود

26-10-2016 | 20:52
بالفيديو معارض أمريكى يحطم نجمة دونالد ترامب بالفأس في ممشى المشاهير بهوليود تحطم نجمة دونالد ترامب
أحمد عادل
تمكن رجل أمريكي يدعى جيمى أوتيس من نزع وتحطيم نجمة دونالد ترامب من ممشى المشاهير بهوليود صبيحة اليوم الأربعاء 26 أكتوبر ، وهو اليوم الذي تحتفل فيه منافسته الانتخابية هيلارى كلينتون بعيد ميلادها.
موضوعات مقترحة


وبحسب صحيفة "الديلى ميل" فقد استغل أوتيس فرصة خلو الشارع من أفراد الشرطة فى تمام السادسة إلا ربعًا صباحًا حيث قام بتحطيم نجمة ترامب بفأس كبيرة، بينما ارتدى زيًا لعمال البناء، وأحاط نفسه بعدد من الحواجز التي عادة ما توضع أثناء عمليات الحفر.

وأعلن أوتيس أنه ينوى بيع نجمة ترامب في مزاد علني حيث سيتم تخصيص ثمنها لإحدى عشرة امرأة كن اتهمن ترامب بالتحرش والاعتداء الجنسي.

وتمكن أوتيس من الفرار قبل قدوم أفراد الشرطة الأمريكية في تمام السادسة والربع صباحًا.

وكانت ترامب قد تم وضعها في ممشى المشاهير عام 2007 تقديرًا لدوره في البرنامج التليفزيوني الواقعي "المبتدئ" ، الذي تم عرضه على شبكة قنوات "إن بى سى الأمريكية" ، وحظي بمشاهدة واسعة حول العالم.

وهذه ليست المرة الأولى التى تتعرض فيها نجمة ترامب للعبث، ففى يناير الماضي تم رسم شعار النازية عليها، بينما طوقت في يوليو بسياج من البلاستيك والحديد، رفع عليها العلم الأمريكى، فى إشارة لتصريحات ترامب الذي أعلن عزمه القيام بوضع سياج حديدى فاصل على الحدود الأمريكية المكسيكية للحيلولة دون هجرة المكسيكيين للحد من الهجرة التي تتسبب في أعمال الجريمة بالأراضي الأمريكية .

فيديو
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: