Close ad

اجتماع وزراء التجارة والاستثمار لمجموعة العشرين برئاسة السعودية يوم الثلاثاء المقبل

19-9-2020 | 16:11
اجتماع وزراء التجارة والاستثمار لمجموعة العشرين برئاسة السعودية يوم الثلاثاء المقبلالدكتور ماجد القصبي وزير التجارة السعودي
جدة من مختار شعيب

يعقد وزراء التجارة والاستثمار في مجموعة العشرين اجتماعا يوم الثلاثاء المقبل 22 سبتمبر الجاري برئاسة كل من الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة السعودي والمهندس خالد الفالح وزير الاستثمار السعودي

موضوعات مقترحة

وقال الوزير ماجد القصبي، إن هدف هذا الاجتماع هو تعزيز التعاون في السياسات التجارية والاستثمارية بين دول المجموعة والعالم بما يسهم في نمو اقتصاد شمولي ومستدام في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف القصبي ، ويتطرق الوزراء في مناقشاتهم إلى إجراءات مجموعة العشرين لدعم التجارة والاستثمار الدوليين في اطار الاستجابة لجائحة فيروس كورونا المستجد التي تم اعتمادها بتاريخ 14 مايو 2020.

وأوضح القصبي أن الوزراء سيناقشون سبل دعم إصلاحات النظام التجاري متعدد الأطراف بالإضافة إلى تشجيع تنافسية الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة عالميا بشكل أكبر ، وذلك لتعزيز التنوع الاقتصادي والاستثمار الدولي.

وأعلن الدكتور ماجد القصبي أنه سيعقد هو والمهندس خالد الفالح وزير الاستثمار مؤتمرا صحفيا بعد الاجتماع لطرح النتائج التي تم التوصل إليها بين الوزراء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة