Close ad

الإمارات : ارتفاع حالات الشفاء من «كورونا» إلى 12 حالة

10-3-2020 | 14:21
الإمارات  ارتفاع حالات الشفاء من «كورونا إلى  حالةالشفاء من كورونا
دبي: وائل الصواف

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الثلاثاء شفاء 5 حالات جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد (COVID-19) وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى.

موضوعات مقترحة

وأوضحت الوزارة، في بيان لها تم نشره عبر موقعها الإلكتروني ووكالة الانباء الرسمية للدوله، أن الحالات التي تماثلت للشفاء تعود لجنسيات مختلفة وشملت شخصين من كل من الإمارات وإثيوبيا، وشخصا من تايلاند، وبذلك يصل عدد الحالات التي تماثلت للشفاء في الدولة 12 حالة.

وأكدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع أن تعامل دولة الإمارات مع الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد يتم وفق أعلى المعايير الصحية المعمول بها.

حيث يتم وضعهم تحت الملاحظة والرعاية الطبية التي تتوافق ومعايير منظمة الصحة العالمية للمصابين بأعراض هذا الفيروس ومتابعة حالتهم من كثب حتى تعافيهم التام من المرض.

هذا وقد أعلنت اليوم وزارة الصحة ووقاية المجتمع، رصدها ١٥ حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بخلاف ١٤ حالة سابقه منذ أمس تم رصدها من خلال التقصي النشط والمستمر وتعود لجنسيات مختلفة، وأكدت الوزارة أن جميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.

وأوضحت الوزارة أنه تم التعرف إلى هذه الحالات من خلال فحص المخالطين القادمين من خارج الدولة لإصابات أعلنت مسبقا وكانوا جميعهم في الحجر الصحي، وبذلك يبلغ اجمالي عدد الحالات المعلنة ٧٤ حالة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة