Close ad

قنصل عام مصر في سيدني يشارك في حفل تكريم المتفوقين من أبناء الجالية المصرية | صور

13-2-2020 | 09:47
قنصل عام مصر في سيدني يشارك في حفل تكريم المتفوقين من أبناء الجالية المصرية | صورقنصل عام مصر في سيدني خلال حفل تكريم المتفوقين من أبناء الجالية المصرية
سمر نصر

شارك ياسر عابد، قنصل عام جمهورية مصر العربية في سيدني، فى الحفل الذي أقامه المجلس الاستشاري الأسترالي المصري بالقاعة الرئيسية بجامعة سيدني، بمناسبة تكريم المتفوقين من أبناء الجالية المصرية الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الأسترالية.

موضوعات مقترحة
حضر الحفل بعض رؤسـاء الجمعيات المصرية في سيدني، بالإضافة إلى رئيس مكتب الأمم المتحدة في استراليا، ورئيس هيئة مُكافحة التمييز بولاية نيو ساوث ويلز، وكذا عدد من رموز الجالية المصرية وبعض النماذج المُشرفة من أبناء مصر في المهجر.
حفل تكريم المتفوقين من أبناء الجالية المصرية

ألقى أمير سالم، رئيس المجلس الإستشاري الأسترالي المصري، كلمة أشار فيها إلى أهمية العلم لتحقيق الذات والهدف، منوهًا في هذا الصدد إلى عدد من النماذج المُشرِفة التي برزت في المجتمع الأسترالي من الجيلين الثاني والثالث من المصريين نتيجة لتفوقها التعليمي وما حققته على المستوى الوظيفي.
حفل تكريم المتفوقين من أبناء الجالية المصرية


تَقدَّم قنصل مصر العام، في كلمته، بالتهنئة للطلاب المتفوقين، مُشيراً إلى أن استمرار نبوغهم وتمِّيُزهم مُرتبط بإدراكهم لأهمية العلم وقيمته، وأن احتفال اليوم يعكس ارتباط هؤلاء الطلاب بالوطن الأم، وهو ما تسعى القنصلية إلى توظيفه مُستقبلاً من أجل أن تنقل هذه الأجيال خبراتها للمساهمة في ازدهار مصر وتقدمها.

فى ختام الحفل، قام عابد وأعضاء المجلس الاستشاري، بتوزيع شهادات التقدير وميداليات الامتياز على الطلبة والطالبات المتفوقين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: