Close ad

السفير الفلسطيني يودع الفوج الأخير من حجاج قطاع غزة

8-8-2018 | 08:17
السفير الفلسطيني يودع الفوج الأخير من حجاج قطاع غزة  سفير فلسطين بالقاهرة يودع آخر أفواج حجاج قطاع غزة
محمود سعد دياب

أعلنت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، استكمال إجراءات سفر حجاج بيت الله الحرام، من أبناء المحافظات الجنوبية في قطاع غزة، الذين بلغ عددهم إجمالا 3321 حاجاً وحاجة ، غادروا إلى الأراضي المقدسة من خلال معبر رفح البري ومطار القاهرة الدولي.

موضوعات مقترحة

وقد استقبل في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح، على رأس وفد ضم رئيس طاقم السفارة المكلف بتسهيل ومساعدة الحجاج المستشار أول نداء البرغوثي ومستشاري وكوادر السفارة، الدفعة الرابعة من حجاج المحافظات الجنوبية الذين وصلوا مساء الثلاثاء مطار القاهرة الدولي من معبر رفح البري.

ونقل السفير دياب اللوح تحيات الرئيس محمود عباس للحجاج متمنيا لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا، وعودة سالمة إلى أرض الوطن، مؤكدا حرص القيادة الفلسطينية على توفير كافة السبل التي تضمن راحة جميع الحجاج.

وتقدم سفير دولة فلسطين بالقاهرة دياب اللوح بجزيل الشكر للقيادة المصرية ممثلة في الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والأجهزة الأمنية التي وفرت إمكانياتها لتسهيل سفر الحجاج الفلسطينيين من معبر رفح البري إلى مطار القاهرة الدولي، متمنياً لأبناء شعبنا حجاً مبروراً وسعياً مشكورا.

جدير بالذكر أنه قد استمرت عملية نقل الحجيج الفلسطيني على مدار أربعة أيام، حيث كانت تقلهم ثلاث رحلات يومية عبر الخطوط الجوية الفلسطينية، نقلا من مطار القاهرة إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة بالمملكة العربية السعودية.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة