Close ad

الوفاق القومي الناصري: العدوان الغربي على سوريا أسقط آخر ورقة توت عن قطر والمتآمرين

14-4-2018 | 21:05
الوفاق القومي الناصري العدوان الغربي على سوريا أسقط آخر ورقة توت عن قطر والمتآمرين محمد رفعت
محمود سعد دياب

أكد محمد رفعت رئيس حزب الوفاق القومي الناصري وعضو مجلس أمناء التجمع العربي لدعم خيار المقاومة، أن سوريا لم تتأثر بالعدوان الغربي الذي وقع على أراضيها فجر اليوم.

موضوعات مقترحة

وأضاف أن الدولة الشقيقة سوف تواصل انتصاراتها لأن العدوان الثلاثي الذي وصفه بـ"المجرم" لن يزيد الأشقاء السوريين إلا تصميمًا على استكمال طريق الانتصار، مضيفًا أنه فضح الدول التابعة والمنبطحة والموالية لأمريكا والصهاينة، على حد قوله.

وقال محمد رفعت - لـ"بوابة الأهرام"- إن سوريا قادرة علي رد الاعتداء وإن الجيش العربي الأول في سوريا قادر على تحدي البلطجة الدولية، وإن أشباه العربان مثل دولة قطر قد سقطت عنهم آخر ورقة توت كانت تستر عوراتهم، مضيفًا أنه لا مجال للمزايدة على موقف الرئيس بشار الأسد، الذي وصفه بـ"القائد القومي المخلص" وأنه لا محل للقول بما يسمي معارضة سورية .

وشدد رئيس حزب الوفاق القومي الناصري، على أن العدوان الثلاثي بوابة الفشل ، موضحًا أنه في عام 1956 كان العدوان علي مصر، وانتصرت "مصر عبد الناصر" فأصبح "ناصر" زعيمًا للعالم الساعي إلى الحرية وتحولت دول كبرى إلى دول من الدرجتين الثانية والثالثة، وهو ما سيحدث مع متحالفي العدوان ضد سوريا .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: