Close ad

مركز توزيع لوجستي جديد بالمنطقة الحرة لجبل علي

5-9-2017 | 14:33
مركز توزيع لوجستي جديد بالمنطقة الحرة لجبل عليصورة أرشيفية
بوابة الأهرام

وضعت مجموعة الخليج للتسويق حجر الأساس، لإنشاء مركز توزيع لأعمال المجموعة، ضمن المنطقة الحرة في جبل علي بامارة دبي "جافزا" بحضور ممثلين بارزين عن المجموعة وسلطة المنطقة الحرة لجبل علي. وسيتم الانتهاء من أعمال الإنشاء بحلول سبتمبر 2018.

موضوعات مقترحة

المركز متعدد المستويات، ضمن خطط المجموعة الرامية إلى تطوير وتعزيز عمليات التخزين باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الآلية في هذا المجال وتعزيز نمو المحفظة الاستثمارية لمجموعة الخليج للتسويق، بالإضافة إلى توسيع قاعدة أعمالها في مجال التجارة الإلكترونية. تبلغ مساحة هذا المرفق الضخم 40.000 متر مربع ويتميز بسعة تخزين تصل إلى أكثر من 21 مليون وحدة وقدرة تخزين تقدر بـ 400 ألف وحدة يومياً.

توافر المنشأة الجديدة حلول عملية، من شأنها زيادة الإنتاجية وتعزيز إدارة المستودعات واللوجستيات بجودة وكفاءة عالية، فمع إدخال أنظمة الفرز الآلي والحزام الناقل سوف تستغرق العمليات التشغيلية وقتاً أقل مما هي عليه بفضل التبسيط المطلق لها.

شارك في وضع حجر الأساس من مجموعة الخليج للتسويق عبد العزيز باقر، رئيس مجلس الإدارة وأمين ناصر، الرئيس التنفيذي للعمليات، زأحمد سلطان الحداد، الرئيس التنفيذي للعمليات في المنطقة الحرة بجبل علي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة