Close ad

الجيش السوري يواصل عملياته بريف دمشق ويدمر مواقع لداعش بدير الزور

24-8-2017 | 14:56
الجيش السوري يواصل عملياته بريف دمشق ويدمر مواقع لداعش بدير الزورالجيش السوري
أ ش أ

واصلت وحدات الجيش السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية عملياتها العسكرية لليوم السادس؛ لاجتثاث تنظيم داعش الإرهابي من القلمون الغربي بريف دمشق.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء السورية سانا اليوم الخميس، أن وحدات من الجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية سيطرت في عمليات نوعية على مرتفعات وادي المغارة الكبيرة ووادي المغارة الصغيرة ومعبر رأس الشاحوط غير الشرعي الذي يمتد من جرود بلدة قارة وصولا إلى جرود بلدة عرسال اللبنانية، وأسفرت عن تكبيد تنظيم داعش خسائر بالأفراد والعتاد وتضييق الخناق على من تبقى من إرهابييه في المحور الجنوبي بجرود القلمون الغربي.

وأشارت الوكالة إلى أن سلاح الجو السوري دمر مقرات ومواقع محصنة لتنظيم داعش، المدرج على لائحة الإرهاب الدولية، خلال عملياته على تجمعات ومحاور تحرك إرهابية بدير الزور.

ونوهت بأن وحدات الجيش خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات متقطعة مع مجموعات إرهابية لداعش في محيط المطار ومنطقتي المقابر والبانوراما، ما أسفر عن إيقاع قتلى ومصابين بين صفوف التنظيم التكفيري، ودمرت مقرات ومواقع محصنة في حويجة صكر وعين بوجمعة وحي العمال وقرى عياش والخريطة والبغيلية.

يُذكر أن وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية، أحكمت أمس، السيطرة على تلال المحابس وعكو والبحصات، وفرضت سيطرتها ناريا على معبر المال وشعبة البرد على اتجاه فليطة - الجراجير بالقلمون الغربي بريف دمشق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة