Close ad

فتح : إجراءات إسرائيل لن تخلق حقًا ولا تستطيع فرض سلام على الفلسطينيين

11-2-2017 | 12:39
فتح  إجراءات إسرائيل لن تخلق حقًا ولا تستطيع فرض سلام على الفلسطينيينحركة فتح
الألمانية

أكدت حركة "فتح" الفلسطينية أن كل الإجراءات الإسرائيلية من تبني لقوانين باطلة في الكنيست لشرعنة الاستيطان، والمصادقة على آلاف الوحدات الاستيطانية وسرقة الأراضي الفلسطينية، لن تخلق حقا للإسرائيليين ، ولن تستطيع إسرائيل فرض سلام باطل مزعوم على الفلسطينيين.

وأكد عضو المجلس الثوري للحركة والمتحدث باسمها أسامة القواسمي، في تصريح اليوم السبت بثته وكالة الأنباء الفلسطينية ( وفا) ، أن "إسرائيل واهمة تماما إن ظنت أن قوتها العسكرية وإجراءاتها الباطلة على الأرض والمخالفة للقانون الدولي، قادرة على جعل الشعب الفلسطيني يستسلم أو يرفع الراية البيضاء".

وأضاف: "أننا في حركة فتح وحولنا شعبنا البطل، لم ولن نتعب من النضال من أجل الحرية والاستقلال، وان كل المخططات الإسرائيلية ستسقط حتما أمام صمود شعبنا ونضاله وإصراره على نيل حقوقه المشروعة".

وشدد القواسمي على أن إسرائيل أصبحت تمثل المعنى الحقيقي والمطابق تمامًا للعنصرية، وهي معزولة شعبيًا ورسميًا في العالم، وأن إجراءاتها الأخيرة تعكس حجم العنصرية من جانب، وحجم التخبط والعزلة التي تواجهها، خاصة بعد القرارات الدولية والإجماع الذي حظيت به دولة فلسطين في مجلس الأمن ومؤسسات الأمم المتحدة.

ودعا القواسمي أبناء الشعب الفلسطيني، إلى رفع الهمم عاليا، وجعل الإيمان بالنصر حتميا، ولفظ الإحباط والمثبطين، مؤكدا أن النصر صبر ساعة ونحن على موعد به قريبا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: