Close ad

خلفان: ينبغي تجريم معاداة السعودية مثل السامية.. وزواج ابنة كيري بإيراني أثر في سياسته

2-10-2016 | 10:05
خلفان ينبغي تجريم معاداة السعودية مثل السامية وزواج ابنة كيري بإيراني أثر في سياستهضاحي خلفان
سي إن إن بالعربية
قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن سياسة وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، منذ تزوجت ابنته بإيراني على حد تعبيره قد تغيرت لصالح طهران.
موضوعات مقترحة


جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحة خلفان الرسمية على تويتر، حيث قال: "منذ أن تزوجت بنت كيري الولد الإيراني وسياسة كيري الخارجية لصالح إيران.. عندنا مثل إماراتي يقول كون نسيب ولا تكون ولد عم!".

وحول قانون "جاستا" الذي يسمح لذوي ضحايا هجمات 11 سبتمبر 2001 بمقاضاة الدورالمزعوم للسعودية في تلك الأحداق، قال خلفان: "هل قانون جاستا سيقول لنا: جنت على نفسها براغش.. باعترافات عناصر داعش أن أمريكا تزودهم بالأكل والسلاح.. حدثني مصدر ايراني قبل 4 سنوات قال نحن بدأنا بالتواصل مع بعض أعضاء الكونجرس الأمريكي واعطيناهم رشاوى. في إشارة منه إلى تغيير موقف امريكا منهم".

وتابع نائب رئيس شرطة دبي قائلا: "في ذلك الحين كدت لا أصدق.. لكن الآن تساورني الشكوك في نزاهة بعض أعضاء الكونجرس الأمريكي.. أرجو أن تصدر المملكة العربية السعودية قانونا يجرم كل من يتهم المملكة العربية السعودية برعاية الإرهاب.. لأنها الدولة التي كانت أكثر مكافحة له.. معاداة السعودية ينبغي أن تجرم كمعاداة السامية".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة