Close ad

مستشار شيخ الأزهر: انتصارات أكتوبر ملحمة بطولية خالدة .. وتحية واجبة لشهدائنا الأبرار

5-10-2018 | 19:17
مستشار شيخ الأزهر انتصارات أكتوبر ملحمة بطولية خالدة  وتحية واجبة لشهدائنا الأبرارالمستشار محمد عبد السلام مستشار شيخ الأزهر
شيماء عبد الهادي

هنأ المستشار محمد عبد السلام ، مستشار شيخ الأزهر الشريف، مصر قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة الذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدا أن مصر بقيادتها وشعبها تقود معركة التنمية والبناء بعد أن استطاعت دحر الغزاة في معركة أكتوبر المجيدة واجتثاث قوى الشر والإرهاب بالنجاح الكبير الذي حققته عملية #سيناء_2018 .

وقال عبد السلام، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "خالص التهنئة لمصرنا الغالية قيادة وحكومة وشعبا ولرجال قواتنا المسلحة البواسل بمناسبة الذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة .. تلك الملحمة الخالدة التي سطرت فيها قواتنا المسلحة أروع الأمثلة في التضحية والفداء".

وأضاف عبد السلام: "واليوم، ونحن نحتفل بهذه المناسبة فإننا نخوض ملحمة بطولية أخرى ضد الإرهاب نجحت فيها قواتنا المسلحة ورجال الشرطة الأوفياء بدعم ومساندة الشعب المصري الأبي، في محاصرة قوى التطرف والإرهاب في العملية #سيناء_2018 .. إضافة إلى معركة ثالثة لا تقل أهمية عن دحر الغزاة أو اجتثاث قوى الشر والإرهاب .. وهي معركة التنمية والبناء من أجل مستقبل أفضل لجميع المصريين" .

وأكد مستشار شيخ الأزهر: أن التحية واجبة لشهدائنا الأبطال البواسل الذي ضحوا بأرواحهم فداء لهذا الوطن، فرسموا لنا بدمائهم الطاهرة طريق الأمن والأمان و التنمية والتقدم والاستقرار .. فتحية إجلال وإكبار للشهداء ولأهليهم وأسرهم الذين قدموا فلذات أكبادهم وضحوا بالغالي والنفيس من أجل رفعة وطننا الغالي .

وختم عبد السلام، قائلا : "حفظ الله مصرنا العزيزة وشعبها الأبي وقواتنا المسلحة العظيمة وأزهر الدنيا الشريف من كل مكروه وسوء"..

كلمات البحث