Close ad

ريهام سعيد: عانيت من نفس مرض حورية فرغلي.. ولو سجدت مناخيري ممكن تقع| فيديو

11-2-2021 | 01:56
ريهام سعيد عانيت من نفس مرض حورية فرغلي ولو سجدت مناخيري ممكن تقع| فيديوالإعلامية ريهام سعيد
راندا رضا

فجرت الإعلامية ريهام سعيد، مفاجأة من العيار الثقيل،  حول تعرضها لنفس المرض الذي تعانيه الفنانة حورية فرغلي، وتخضع بسببه لعملية جراحية في ولاية "شيكاغو" الأمريكية ، استغرقت العملية الأولى 10 ساعات كاملة، وستستكمل علاجها بعمليتين جراحيتين الفترة المقبلة.

موضوعات مقترحة

وقالت ريهام سعيد، خلال برنامجها "صبايا الخير" المذاع على شاشة "النهار" إن حورية فرغلي تستحق الدعاء، مستطردة:"أنا كنت أعاني نفس المرض الذي تعانيه حورية فرغلي الآن.. وكان من المفترض إني أنا أعمل العملية دي.. والفرق بيني وبين حورية، إن الدكتور قالى لازم تشيلى أنفك لمدة 6 أشهر.. أو هنفضى أذنك ونحط غضاريف ونشوفها هتثبت ولا لأ.. والحمد لله ربنا سترها معايا، وثبتت الغضاريف التي وضعت في أنفي".

وواصلت قائلة: "ناس كتير بتشوفني على السوشيال ميديا وتتنمر، وتقول إيه ده، عامله عملية تجميل رغم إني لم أفعل شيئا منذ 3 سنوات".

وتابعت:" الآن مقدرش أصلي وأنا ساجدة عشان ممكن غضاريف مناخيري تقع لأن غضاريف مناخيرى غير ثابتة.. ولا يمكن إجراء عملية كاملة إلا بعد الاستئصال من الرئة.. وتكلفة هذه العملية مرتفعة جدًا ولا يجريها إلا طبيب واحد فقط في الولايات المتحدة الأمريكية.. وهي عملية صعبة جدًا جدًا.

وقالت "ادعوا لحورية فرغلي من القلب"، معقبة: "أنا بقول كده عشان الناس الظالمة التي تدعي إنها عمليات تجميل.. والمتعب في الأمر، إنه يتم إزالة كل غضاريف المناخير لفترة معينة، والحمد لله ربنا سترها".


ريهام سعيد: عانيت من نفس مرض حورية فرغلي.. ولو سجدت مناخيري ممكن تقع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: